اخبار شعبنا المسيحي

الثقافة السريانية تُكرم الطفلة الموهوبة دوميانا بدر فرج

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الثقافة السريانية تُكرم الطفلة الموهوبة دوميانا بدر فرج  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

اعلام المديرية

 

كرَّمَ المدير العام للثقافة والفنون السريانية كلدو رمزي أوغنا، الأثنين 15 كانون الثاني 2024، الطفلة الموهوبة دوميانا بدر فرج، التي كانت قد شاركت في لوحة “ألم بغديدا” الأستعراضية خلال فعاليات مهرجان المسرح السرياني الأول المنعقد للفترة 14 – 16 كانون الأول الماضي.

وجاء تكريم الطفلة دوميانا تأكيداً من المديرية العامة على دعم المواهب الناشئة من أجل مواصلة عملها وصقل موهبتها.

وكانت دوميانا قد شاركت في لوحة أستعراضية أدتها فرقة بارمايا السريانية القادمة من مدينة القامشلي السورية، بعنوان “آلم بغديدي” والتي جعلت الجمهور يتفاعل معها بالتصفيق والتشجيع لما أحيته الفرقة من ح*ما*سة برقصاتها الفلكلورية التي تحاكي فاجعة محرقة بغديدا.

جدير بالذكر، أن مهرجان المسرح السرياني بدورته الأولى كان قد أنطلق في قضاء عنكاوا، الخميس 14 كانون الأول 2023، بحضور نخبة كبيرة من الفنانين والمسرحيين العراقيين والكوردستانيين والسريان، وذلك على قاعة جمعية الثقافة الكلدانية في عنكاوا.

 

الثقافة السريانية تُكرم الطفلة الموهوبة دوميانا بدر فرج

ملاحظة: هذا الخبر الثقافة السريانية تُكرم الطفلة الموهوبة دوميانا بدر فرج نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الثقافة السريانية تُكرم الطفلة الموهوبة دوميانا بدر فرج

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الثقافة السريانية تُكرم الطفلة الموهوبة دوميانا بدر فرج . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!