اخبار شعبنا المسيحي

قداسة البطريرك مار افرام الثاني يصل إلى كنيسة السيدة العذراء ومقرّ المطرانية في اسطنبول

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قداسة البطريرك مار افرام الثاني يصل إلى كنيسة السيدة العذراء ومقرّ المطرانية في اسطنبول  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم – بطريركية السريان الارثوذكس/

مساء يوم الجمعة ١٧ شباط ٢٠٢٣، زار قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني كنيسة السيدة العذراء ودار المطرانية في استنبول.

استقبل قداسته نيافة المطران مار فيلوكسينوس يوسف جتين، النائب البطريركي في استنبول وأنقرة وإزمير، وكهنة الأبرشية والشمامسة وجمع غفير من المؤمنين.

بداية، رحّب نيافة المطران يوسف جتين بقداسته والوفد المرافق وشكره على هذه الزيارة التي تأتي كدعم كبير للشعب المتضرر من جراء الزلزال.

بدوره، صلّى قداسته خدمة السيدة العذراء وشكر نيافته على الترحيب ثم توجه للمؤمنين شاكراً الله على سلامتهم بعد حادثة الزلزال، مشيراً إلى أن هدف الزيارة هو تفقّد العائلات المتضّررين ومساعدتها عند الامكان.

وقد رافق قداسته نيافة المطران مار يوسف بالي، السكرتير البطريركي ومدير دائرة الإعلام، والأب الربّان أندراوس بحي، والإعلامي الأستاذ غسان الشامي.

 

 

 

قداسة البطريرك مار افرام الثاني يصل إلى كنيسة السيدة العذراء ومقرّ المطرانية في اسطنبول

ملاحظة: هذا الخبر قداسة البطريرك مار افرام الثاني يصل إلى كنيسة السيدة العذراء ومقرّ المطرانية في اسطنبول نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : قداسة البطريرك مار افرام الثاني يصل إلى كنيسة السيدة العذراء ومقرّ المطرانية في اسطنبول

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر قداسة البطريرك مار افرام الثاني يصل إلى كنيسة السيدة العذراء ومقرّ المطرانية في اسطنبول . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!