اخبار الرياضة

البوندسليغا: البايرن ينتصر على كولن، لايبزيغ يكتسح فولفسبورغ وفوز صعب لـ دورتموند

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : البوندسليغا: البايرن ينتصر على كولن، لايبزيغ يكتسح فولفسبورغ وفوز صعب لـ دورتموند  . والان الى التفاصيل.

في إطار الجولة الـ29 من الدوري الألماني لكرة القدم، نجح فريق بايرن ميونخ، في تحقيق فوزه الأول بعد خسارتين متتاليتين بعد فوزه على ضيفه كولونيا بنتيجة 2-0.

وشهد الشوط الأول من المباراة التعادل السلبي، إلا أن بايرن تمكن من تحقيق التقدم في الشوط الثاني، حيث سجل رافاييل جيريرو الهدف الأول في الدقيقة 65، وأضاف توماس مولر الهدف الثاني في الدقيقة 90، ليحقق الفوز. لصالح الفريق البافاري .

وفي مباريات أخرى، فاز لايبزيغ على ضيفه فولفسبورغ 3-0، فيما تفوق فريق ماينز وتغلب على فريق هوفنهايم 4-1، فيما مني بوروسيا مونشنغلادباخ بالخسارة 2-1 أمام ضيفه بوروسيا دورتموند. بدوره، اكتفى فريق بوخوم بالتعادل الإيجابي 1. – 1 أمام هايدنهايم.

  

البوندسليغا: البايرن ينتصر على كولن، لايبزيغ يكتسح فولفسبورغ وفوز صعب لـ دورتموند

ملاحظة: هذا الخبر البوندسليغا: البايرن ينتصر على كولن، لايبزيغ يكتسح فولفسبورغ وفوز صعب لـ دورتموند نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : البوندسليغا: البايرن ينتصر على كولن، لايبزيغ يكتسح فولفسبورغ وفوز صعب لـ دورتموند

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر البوندسليغا: البايرن ينتصر على كولن، لايبزيغ يكتسح فولفسبورغ وفوز صعب لـ دورتموند . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!