اخبار عربية وعالمية

البنك المركزي الإماراتي يشعر بتأجيل سداد أقساط المتضررين من المنخفض الجوي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : البنك المركزي الإماراتي يشعر بتأجيل سداد أقساط المتضررين من المنخفض الجوي  . والان الى التفاصيل.

أصدر مصرف الإمارات المركزي، اليوم الاثنين، إشعاراً إلى كافة البنوك وشركات التمويل بشأن إمكانية تأجيل سداد أقساط القروض الشخصية وقروض السيارات للعملاء المتأثرين من تداعيات الحالة الجوية لمدة ستة أشهر دون فرض رسوم إضافية أو فوائد/أرباح، أو زيادة مبلغ أصل القرض على العميل مقابل تأجيل السداد. أقساط.

من ناحية أخرى، أكد مصرف الإمارات المركزي أن الأضرار التي لحقت بالمركبات والمنازل نتيجة الأمطار الغزيرة نتيجة الحالة الجوية التي شهدتها الإمارات الأسبوع الماضي يغطيها التأمين في حال وجود بوليصة تأمين ضد المخاطر من الخسارة والأضرار، أو ما يسمى (التأمين الشامل)، وتعتبر شركات التأمين التي أصدرت تلك الوثائق هي المسؤولة عن التعويض.

وأضاف البنك أن هذا الوضع ينطبق أيضاً على المنازل، حيث يحق لأصحاب المساكن والمباني المشمولة بالتأمين إصلاح أي ضرر حدث نتيجة الأمطار أو التقلبات الجوية الأخيرة.

ووجه البنك المركزي الجمهور بقراءة وفهم وثيقة التأمين لضمان حقوقهم التأمينية، والتوجه إلى وحدة «سندك» لتسوية المنازعات المصرفية والتأمينية في حال وجود شكوى أو خلاف مع شركات التأمين.

 

البنك المركزي الإماراتي يشعر بتأجيل سداد أقساط المتضررين من المنخفض الجوي

ملاحظة: هذا الخبر البنك المركزي الإماراتي يشعر بتأجيل سداد أقساط المتضررين من المنخفض الجوي نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!