اخبار شعبنا المسيحي

أحتفالية بمناسبة الذكرى 109 للأبادة الجماعية الأرمنية – كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أحتفالية بمناسبة الذكرى 109 للأبادة الجماعية الأرمنية – كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

 

رعا نيافة المطران اوشاكان كولكوليان رئيس طائفة الأرمن الأرثوذكس في العراق وأقليم كوردستان أحتفاليةً بمناسبة الذكرى 109 للأبادة الجماعية الأرمنية في كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك الأرمنية. وبحضور قنصل الجمهورية الارمنية في اربيل السيد انترانيك هاروتونيان ورئيس اللجنة المركزية لطائفة الأرمن في بغداد السيد كربيت كالوستيان وأعضاء الهيئة الأدارية الفرعية لطائفة الأرمن في قرية هاوريسك. حيث القيت أناشيد وكلمات بهذه المناسبة ثم قام نيافته بالقاء كلمة خاصة وبعد ذلك تمت مراسيم وضع الزهور على نصب الشهيد في باحة الكنيسة من قبل أبناء الرعية.

 

أحتفالية بمناسبة الذكرى 109 للأبادة الجماعية الأرمنية – كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك

ملاحظة: هذا الخبر أحتفالية بمناسبة الذكرى 109 للأبادة الجماعية الأرمنية – كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : أحتفالية بمناسبة الذكرى 109 للأبادة الجماعية الأرمنية – كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أحتفالية بمناسبة الذكرى 109 للأبادة الجماعية الأرمنية – كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!