اخبار شعبنا المسيحي

القداس الالهي بمناسبة ذكرى عيد القديس سركيس في كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك الارمنية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : القداس الالهي بمناسبة ذكرى عيد القديس سركيس في كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك الارمنية  . والان الى التفاصيل.

 

 عشتارتيفي كوم/

                 

اقام رئيس طائفة الارمن الارثوذكس في العراق واقليم كوردستان الارشمندريت اوشاكان كولكوليان القداس الالهي بمناسبة ذكرى عيد القديس سركيس في كنيسة القديس سركيس للارمن الارثوذكس في قرية هاوريسك وساعده الاب ماسيس شاهينيان راعي كنيسة دهوك وزاخو وبمشاركة الشمامسة الاجلاء وجوقة الكنيسة وبحضور عضو اللجنة المركزية في بغداد واللجان الفرعية في اقليم كوودستان.

وخلال القداس بارك الارشمندريت كل من يحمل اسم القديس سركيس كما قدم هدية الكتاب المفدي على مذبح الكنيسة وبعد القداس قام بمباركة اكلة الهريسة الشعبية ومن ثم تم الانتقال الى  قاعه ليفون پاشا للمشاركة مع الرعية لاكل الهريسة والاحتفال بهذا العيد مع رقصات شعبية مفرحة.

 

القداس الالهي بمناسبة ذكرى عيد القديس سركيس في كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك الارمنية

ملاحظة: هذا الخبر القداس الالهي بمناسبة ذكرى عيد القديس سركيس في كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك الارمنية نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : القداس الالهي بمناسبة ذكرى عيد القديس سركيس في كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك الارمنية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر القداس الالهي بمناسبة ذكرى عيد القديس سركيس في كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك الارمنية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!