أخبار التكنولوجيا

استرجاع حساب انستقرام – كيفية القيام بذلك؟

استرجاع حساب انستقرام: هل تم اختراق حساب انستقرام الخاص بك، أو نسيت كلمة المرور الخاصة بك؟ لا تقلق! في هذه المقالة، سنوضح لك كيفية استرجاع حسابك على انستقرام  والعودة إلى المنصة الاجتماعية.

سواء تم حظر دخولك إلى حسابك أو كنت ترغب فقط في تغيير كلمة مرورك، فإن استرجاع حساب انستقرام أمر سهل ويمكن القيام به في بضع خطوات بسيطة. إليك الطريقة:

إعادة تعيين كلمة المرور

الخطوة الأولى لاسترجاع حساب انستقرام هي إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك. لحسن الحظ، هذه العملية مباشرة إلى حد ما – كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية:

1. انتقل إلى صفحة تسجيل الدخول إلى انستقرام  وانقر على “هل نسيت كلمة المرور؟”
2. أدخل عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك. إذا كنت لا تتذكر عنوان البريد الإلكتروني المرتبط به، فحاول إدخال أي رسائل بريد إلكتروني ربما تم استخدامها في الماضي.
3. اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة وأدخل كلمة مرور جديدة. تأكد من أنه يمكنك تذكره بسهولة ولكن ليس من السهل تخمينه من قبل الآخرين.
4. بمجرد إدخال كلمة المرور الجديدة، سجّل الدخول إلى حسابك باستخدام التفاصيل الجديدة التي أعددتها.

بعد الانتهاء من هذه الخطوات، يجب أن تكون قادرًا على الوصول إلى حساب Instagram الخاص بك مرة أخرى دون أي مشاكل.

استرجاع حساب انستقرام من خلال الفيسبوك

إذا قمت بربط حساب انستقرام  بحساب فيسبوك عند التسجيل في البداية، فيمكنك استخدام هذا الاتصال للمساعدة في استعادة الوصول إلى حسابك إذا تم اختراقه أو إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك. لكي تفعل هذا، اتبع هذه الخطوات:

1. قم بتسجيل الدخول إلى فيسبوك باستخدام عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بالحسابين ثم انتقل إلى “الإعدادات”.
2. قم بالتمرير لأسفل حتى تجد قسم “التطبيقات والمواقع الإلكترونية” وانقر على “انستقرام ” ضمن “تسجيل الدخول باستخدام فيسبوك”.
3. انقر فوق “إزالة التطبيق” ثم أدخل اسم مستخدم Facebook وكلمة المرور مرة أخرى عندما يُطلب منك ذلك. سيؤدي هذا إلى فصل انستقرام  عن Facebook حتى لا يتمكن أي شخص آخر من الوصول من خلال هذه الطريقة مرة أخرى في المستقبل.
4 قم بإنشاء كلمة مرور جديدة لحساب انستقرام  الخاص بك عن طريق العودة إلى صفحة تسجيل الدخول الخاصة بـ انستقرام  (الخطوة 1 من إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك) واتباع جميع الخطوات الأخرى المذكورة أعلاه لإعادة تعيين كلمة المرور (الخطوات 2-4).

بمجرد اكتمال هذه الخطوات بنجاح، يجب أن تكون قادرًا على الوصول إلى حساب انستقرام الخاص بك مرة أخرى بأمان وأمان – دون الحاجة إلى القرصنة!

ماذا تفعل إذا لم تتمكن من الوصول إلى حسابك على الانستقرام

إذا كنت لا تزال غير قادر على الوصول إلى حساب انستقرام الخاص بك بعد اتباع جميع الخطوات المذكورة أعلاه، فلا داعي للذعر! إليك بعض النصائح الإضافية التي قد تساعدك في العودة إليها:

• تحقق مما إذا كانت هناك أي رسائل مرسلة من انستقرام  بخصوص التغييرات التي تم إجراؤها على الحساب (على سبيل المثال، طلب التحقق).
• تواصل مباشرة مع خدمة العملاء في انستقرام  عبر مركز المساعدة من هنا أو صفحة Twitterinstagramhelp إذا لزم الأمر – سيكونون أكثر من سعداء لتقديم المساعدة!
• حاول إعادة تعيين كلمة المرور مرة أخرى باستخدام رسائل بريد إلكتروني مختلفة إن أمكن – أحيانًا قد تصبح كلمات المرور قديمة إذا لم يتم استخدامها منذ فترة أو إذا تم إجراء تغييرات دون تحديثها وفقًا لذلك.

الخاتمة – استرجاع حساب انستقرام

لا يجب أن يكون استعادة حساب انستقرام أمرًا صعبًا – طالما أنك تعرف الخطوات التي يجب اتخاذها! بنقرات قليلة على زر، يمكن لأي شخص إعادة تعيين كلمات المرور الخاصة به أو فصل حساباته عن فيسبوك لاستعادة الوصول مرة أخرى. لذلك لا تقلق إذا حدث خطأ ما – ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات الموضحة أعلاه

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!