أخبار التكنولوجيا

كيفية القيام بذلك .. كيفية إعادة تعيين كلمة مرور معرف Apple الخاص بك إذا نسيتها

كيفية القيام بذلك .. كيفية إعادة تعيين كلمة مرور معرف Apple الخاص بك إذا نسيتها

إذا نسيت كلمة مرورك لحساب مثل Apple ID ، فهذه مشكلة حقيقية ، لأنها تتيح لك الوصول إلى iCloud والأجهزة ، لذلك بدونها ، يمكن حظرها من جزء أساسي من حياتك الشخصية وحتى المهنية. فيما يلي بعض الطرق التي يمكنك استخدامها لإعادة تعيين كلمة مرور معرف Apple الخاص بك.

كيفية إعادة تعيين كلمة مرور معرف Apple الخاص بك على جهاز iPhone أو iPad الخاص بك هناك عدة طرق يمكنك استخدامها لإعادة تعيين كلمة مرور معرف Apple الخاص بك. كلمة المرور والأمان. متبوعًا بـ “تغيير كلمة المرور”. 2. اكتب رمز المرور الذي تفتح به قفل جهازك ، ثم أضف كلمة مرور جديدة في الحقول الموجودة على الشاشة التالية وحدد تغيير. 3. سيكون عليك إدخال كلمة المرور الجديدة هذه على أجهزة Apple الأخرى.

خطوات إعادته باستخدام iForgot 1. انتقل إلى iForgot.apple وانقر فوق متابعة. 2. أدخل رمز المرور الخاص بجهازك ، كما هو مطلوب ، ثم انقر فوق “متابعة”. 3. أدخل كلمة المرور الجديدة المطلوبة مرتين ، ثم اضغط على التالي أو تغيير حسب الجهاز.

خطوات لإعادته من خلال جهاز صديق إذا لم يكن لديك وصول إلى جهاز iPhone أو iPad ، يمكنك أن تطلب من صديق مساعدتك ، إما من خلال تطبيق Apple Support أو Find My iPhone. – تطبيق دعم Apple: بمجرد تثبيت التطبيق مع صديقك ، يمكنك فتح التطبيق ثم النقر فوق كلمات المرور والأمان ، ومن هناك ستختار إعادة تعيين كلمة مرور معرف Apple متبوعًا بـ Get Started ، ثم معرف Apple مختلف. العثور على iPhone الخاص بي: سينتقل صديقك إلى تطبيق Find My iPhone ، وعندما يُطلب منك تسجيل الدخول ، يحتاج إلى التأكد من أن حقل معرف Apple فارغ ، ثم انقر فوق نسيت معرف Apple أو كلمة المرور واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة.

قراءة الموضوع كيفية القيام بذلك .. كيفية إعادة تعيين كلمة مرور معرف Apple الخاص بك إذا نسيتها

كما ورد من مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!