اخبار منوعة

البرومو التشويقي لـ فيلم جوازة توكسيك وموعد طرحه بدور العرض (فيديو)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
البرومو التشويقي لـ فيلم جوازة توكسيك وموعد طرحه بدور العرض (فيديو)
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-16 17:13:07 . والان الى التفاصيل.

أطلقت الشركة المنتجة لفيلم Toxic Passport، بطولة النجمة ليلى علوي، البرومو التشويقي عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، تمهيداً لعرضه في دور العرض السينمائية في شهر يوليو المقبل.

وشاركت المنتجة الإعلان التشويقي لفيلم Toxic Passport عبر حسابها على Instagram، وعلقت عليه قائلة: “ونحن نقول لكم إذا كنتم متضايقين، فستتمكنون من مشاهدة فيلم Toxic Passport في دور السينما يوم 3 يوليو”. الإعلان التشويقي لأغنية “لو زعلان” لماجد المهندس من فيلم “جواز سفر سام”.

شاهد هذا المنشور على Instagram

تم نشر مشاركة بواسطة شركة New Century Production (@new Centuryproduction)

أحداث فيلم جواز السفر السامة

تدور أحداث فيلم جواز السفر السام، في إطار كوميدي، حول قصة حب فريدة وكريم، والتي بدأت بسوء تفاهم في دبي، ثم تمر برحلة صراعات عندما يعودان إلى مصر، بعد تدخل أسرتيهما في الأمر. مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تمامًا عن الآخر، وهو ما يخلق العديد من المفارقات الكوميدية. فهل تنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي حلما به؟

يُشار إلى أن فيلم جواز السفر السام يسجل التعاون الرابع بين النجمين ليلى علوي وبيومي فؤاد في السينما بعد أن قدموا معًا أفلام “ماما حامل” عام 2021 بمشاركة حمدي الميرغني ومحمد سلام، و “سكر بابا” عام 2023 بمشاركة حمدي الميرغني ومي الغيطي وفرح الزاهد ومصطفى غريب والعملين من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

أبطال فيلم جواز السفر السامة

ويضم “جواز سفر سام” عددا كبيرا من النجوم أبرزهم ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هايدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، نورين أبو سعدة، فاروق قنديل، والعمل من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود. كريم.

اقرأ أيضًا: محمد أنور وملاك قورة.. الكشف عن البوسترات المزدوجة لأبطال فيلم “جواز السفر السام”

زواج مهدد بعدم الاكتمال.. طرح البوستر الرسمي لفيلم “جواز السفر السام”

ليلى علوي تحث المصريين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية: «يجب أن نستمر في العملية»

 

البرومو التشويقي لـ فيلم جوازة توكسيك وموعد طرحه بدور العرض (فيديو)

ملاحظة: هذا الخبر
البرومو التشويقي لـ فيلم جوازة توكسيك وموعد طرحه بدور العرض (فيديو) نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
البرومو التشويقي لـ فيلم جوازة توكسيك وموعد طرحه بدور العرض (فيديو)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
البرومو التشويقي لـ فيلم جوازة توكسيك وموعد طرحه بدور العرض (فيديو) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!