اخبار شعبنا المسيحي

زيارة غبطة البطريرك يونان للمقرّ الجديد لدار مطرانية الموصل، قره قوش (بغديدا) – العراق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : زيارة غبطة البطريرك يونان للمقرّ الجديد لدار مطرانية الموصل، قره قوش (بغديدا) – العراق  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- بطريركية السريان الكاثوليك/

 

مساء يوم الثلاثاء 15 آب 2023، قام غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، بزيارة أبوية تفقّدية إلى المقرّ الجديد لدار مطرانية الموصل وتوابعها، في قره قوش (بغديدا) – العراق، والذي يتمّ إعداده لاستقبال آباء السينودس المقدس للكنيسة السريانية الكاثوليكية الأنطاكية، في دورته العادية التي ستُعقَد بإذن الرب من 10 حتّى 15 أيلول القادم 2023. 

    رافق غبطتَه في هذه الزيارة صاحبُ السيادة مار بنديكتوس يونان حنّو رئيس أساقفة الموصل وتوابعها، والمونسنيور حبيب مراد القيّم البطريركي العام وأمين سرّ البطريركية. 

    كما حضر أيضاً الخوارسقف بهنام بينوكا النائب العام لأبرشية الموصل، والأب روني موميكا أمين سرّ مطرانية الموصل، إلى جانب عدد من العاملين في المقرّ.

    قام غبطته بجولة على أرجاء المبنى، واطّلع على الأشغال التي تتمّ في مختلف أقسامه، وأعطى التوجيهات اللازمة لوضع اللمسات الأخيرة عليه وإتمام الأعمال قبل انعقاد السينودس في أيلول القادم.

    أثنى غبطته على هذا العمل الجبّار الذي يقوم به سيادة المطران يونان حنّو وجميع معاونيه من إكليروس وعلمانيين، سائلاً الرب يسوع، بشفاعة أمّه مريم العذراء الطاهرة، سيّدة الانتقال، أن يبارك هذا المكان وجميع الذين يجهدون لإنجازه ليكون في خدمة الأبرشية، ويبارك أبرشية الموصل العزيزة، راعياً وإكليروساً ومؤمنين. 

 

زيارة غبطة البطريرك يونان للمقرّ الجديد لدار مطرانية الموصل، قره قوش (بغديدا) – العراق

ملاحظة: هذا الخبر زيارة غبطة البطريرك يونان للمقرّ الجديد لدار مطرانية الموصل، قره قوش (بغديدا) – العراق نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : زيارة غبطة البطريرك يونان للمقرّ الجديد لدار مطرانية الموصل، قره قوش (بغديدا) – العراق

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر زيارة غبطة البطريرك يونان للمقرّ الجديد لدار مطرانية الموصل، قره قوش (بغديدا) – العراق . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!