اخبار منوعة

الاثنين والثلاثاء.. “صاحبة السعادة” تقدم حلقتين فى حب عادل إمام على dmc تريند – Trends

الاثنين والثلاثاء.. “صاحبة السعادة” تقدم حلقتين فى حب عادل إمام على dmc :

وتقدم الإعلامية إسعاد يونس، مقدمة برنامج “صاحبة السعادة” المذاع على قناة دي إم سي، حلقتين يومي الإثنين والثلاثاء خلال عيد الأضحى، في حب الزعيم عادل إمام، الساعة 11 مساءاً.

وتتحدث إسعاد يونس عن موسيقى أعمال عادل إمام، وتلتقي بعدد من الضيوف للحديث عن الزعيم وأعمالهم، وتؤدي موسيقى عدد من أفلامه وبعض الأغاني التي قدمت في أفلامه، مؤكدة وأنها ظاهرة لن تتكرر.

احتفل الزعيم عادل إمام، الجمعة 17 مايو، بعيد ميلاده الـ84. ولد في 17 مايو 1940، وهو قائد فني بدأ حياته المهنية عندما كان طالبا وانضم إلى فرقة المسرح التلفزيوني عام 1962.

قام بالعديد من الأدوار التي أثرت في الناس وناقش العديد من القضايا المهمة للمجتمع. وتحدث عند تصوير دوره في فيلم “الزهايمر” عن جوانب عديدة، مثل المرض وتأثيره على الشخص المصاب، والتعامل مع جشع الأطفال. وفي فيلم “النمر والأنثى” تحدث عن تأثير المدمن على من حوله وعليه. بنفسه، وفي فيلم «اهتم بعقلك»، ناقش دور التعامل مع المرضى النفسيين خلال تعامله مع الفنانة شريهان التي كانت تعاني من مرض نفسي.



ملاحظة: هذا الخبر الاثنين والثلاثاء.. “صاحبة السعادة” تقدم حلقتين فى حب عادل إمام على dmc تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!