اخبار عربية وعالمية

الاتّحاد الأوروبيّ: على تيك توك تقديم تقييم لمخاطر تطبيقها الجديد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الاتّحاد الأوروبيّ: على تيك توك تقديم تقييم لمخاطر تطبيقها الجديد  . والان الى التفاصيل.

ومنح الاتحاد الأوروبي يوم الأربعاء تطبيق TikTok الشهير التابع لشركة ByteDance مهلة 24 ساعة لتقديم تقييم المخاطر على تطبيق TikTok Lite الجديد.

وأثار التطبيق الجديد، الذي تم إطلاقه هذا الشهر في فرنسا وإسبانيا، مخاوف بشأن تأثيره المحتمل على الصحة العقلية للأطفال والمستخدمين.

ووفقا لرئيس الصناعة في الاتحاد الأوروبي تييري بريتون، فإن هذه الخطوة تأتي بموجب قواعد التكنولوجيا في الاتحاد الأوروبي المعروفة باسم قانون الخدمات الرقمية (DSA)، لحماية القاصرين الذين يستخدمون التطبيق.

ويتطلب القانون التاريخي من الشركات بذل المزيد من الجهد لمعالجة المحتوى غير القانوني والضار على منصاتها، مع إمكانية فرض غرامات تصل إلى 6 بالمائة من إيراداتها السنوية العالمية بسبب الانتهاكات.

وكانت المفوضية قالت في وقت سابق إنه كان يتعين على تيك توك إجراء تقييم للمخاطر على التطبيق الجديد قبل إطلاقه في الاتحاد الأوروبي الذي يضم 27 دولة.

المصدر: وكالات

 

الاتّحاد الأوروبيّ: على تيك توك تقديم تقييم لمخاطر تطبيقها الجديد

ملاحظة: هذا الخبر الاتّحاد الأوروبيّ: على تيك توك تقديم تقييم لمخاطر تطبيقها الجديد نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!