أخبار العراق

الاتحاد الوطني يعارض “اللغة الثقيلة”: التطبيع بين بغداد وكوردستان بمسار جيد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الاتحاد الوطني يعارض “اللغة الثقيلة”: التطبيع بين بغداد وكوردستان بمسار جيد  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ جدد الاتحاد الوطني الكوردستاني، يوم الاثنين، إصراره على إجراء الانتخابات البرلمانية في إقليم كوردستان في موعدها، مبينا أن المفاوضات مع بغداد قطعت خطوات مهمة.

وقال القيادي في الحزب ستران عبد الله خلال مؤتمر صحفي عقده في السليمانية وحضرته وكالة شفق نيوز، إن “الاتحاد الوطني الكوردستاني يدعم إجراء انتخابات برلمان كوردستان في موعدها المحدد، ويدعم قرارات الهيئة العليا المستقلة للانتخابات”. عموله انتخابيه.”

وأضاف، أن “هناك العديد من الأطراف الكردية التي تؤيد إجراء هذه الانتخابات، لذا يجب إجراؤها في موعدها، ولا توجد نية لتأجيل الانتخابات”.

وفيما يتعلق بالعلاقة بين بغداد وأربيل، أشار عبد الله إلى أن “المحاولات التي تمت لتطبيع العلاقات بين الطرفين كانت جيدة، ولا نجد من المعقول التعامل مع بغداد بلغة ثقيلة، فالمرحلة الحالية تتطلب تقاربا أكبر مع بغداد”. لحل المشاكل العالقة.”

وفيما يتعلق بموضوع رواتب موظفي المنطقة، بين عبدالله أن “موضوع الرواتب يسير في الاتجاه الصحيح وهذا يعني أمراً جيداً لموظفي المنطقة”.

 

الاتحاد الوطني يعارض “اللغة الثقيلة”: التطبيع بين بغداد وكوردستان بمسار جيد

ملاحظة: هذا الخبر الاتحاد الوطني يعارض “اللغة الثقيلة”: التطبيع بين بغداد وكوردستان بمسار جيد نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الاتحاد الوطني يعارض “اللغة الثقيلة”: التطبيع بين بغداد وكوردستان بمسار جيد

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الاتحاد الوطني يعارض “اللغة الثقيلة”: التطبيع بين بغداد وكوردستان بمسار جيد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#الاتحاد #الوطني #يعارض #اللغة #الثقيلة #التطبيع #بين #بغداد #وكوردستانبمسارجيد

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!