اخبار الرياضة

الجولة الـ 29 من دوري نجوم العراق تنطلق اليوم.. هذا جدول المباريات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الجولة الـ 29 من دوري نجوم العراق تنطلق اليوم.. هذا جدول المباريات  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

تنطلق اليوم الخميس، الجولة الـ29 من دوري نجوم العراق لكرة القدم، في العاصمة بغداد والسليمانية بإقليم كردستان.

وفي تمام الساعة الرابعة عصرا تقام على ملعب السليمانية المباراة الاولى من الجولة بين فريقي نادي نوروز الذي يبحث عن الفوز لتعزيز موقفه خاصة بعد خسارته في الجولة 28 أمام دهوك 0 -1، وتجمد رصيده عند النقطة 41 في المركز السابع، وضيفه المصاب فريق نفط الوسط صاحب المركز الأخير برصيد 12 نقطة. النقطة ويطالب بالتعويض.

فيما تقام المباراة الثانية على ملعب الزوراء بالعاصمة بغداد عند الساعة 6:15 مساء، بين الكهرباء صاحب المركز الـ12 برصيد 32 نقطة، وضيفه القصيم الذي يكافح من أجل التواجد. ليخرج من دائرة الخطر، إذ يحتل المركز الـ18 برصيد 19 نقطة.

يُذكر أن آخر فريقين في ترتيب دوري النجوم سيهبطان إلى الدوري الممتاز بعد انتهاء منافسات الدوري الحالية 2023-2024.

 

الجولة الـ 29 من دوري نجوم العراق تنطلق اليوم.. هذا جدول المباريات

ملاحظة: هذا الخبر الجولة الـ 29 من دوري نجوم العراق تنطلق اليوم.. هذا جدول المباريات نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الجولة الـ 29 من دوري نجوم العراق تنطلق اليوم.. هذا جدول المباريات

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الجولة الـ 29 من دوري نجوم العراق تنطلق اليوم.. هذا جدول المباريات . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!