اخبار الرياضة

حكيمي: لم نستغل الفرص بشكل جيد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : حكيمي: لم نستغل الفرص بشكل جيد  . والان الى التفاصيل.

أعرب أشرف حكيمي، الظهير الأيمن لباريس سان جيرمان، عن استيائه بعد الهزيمة بهدف وحيد أمام بوروسيا دورتموند في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وأكد أن الفريق لم يستغل الفرص المتاحة له بشكل جيد. ، وخاصة في الشوط الثاني.

وقال حكيمي: “نشعر بالحزن بعد الهزيمة. كنا نعلم أن دورتموند سيلجأ إلى الكرات الطويلة وكان يجب أن نتعامل مع ذلك بتركيز خاص، خاصة بعد تحذيرات المدرب طوال الأسبوع».

وأضاف النجم المغربي: “سيطرنا على المباراة بشكل عام، والآن علينا أن نرتاح ونفكر في مباراة الإياب التي ستكون مختلفة على أرضنا وأمام جماهيرنا”.

واختتم حكيمي تصريحه بالإعراب عن ثقته الكبيرة في فريقه، قائلا: “لدي ثقة كبيرة في فريقنا، وأعتقد أننا سنخلق نفس الفرص مرة أخرى في مباراة العودة”.

  

حكيمي: لم نستغل الفرص بشكل جيد

ملاحظة: هذا الخبر حكيمي: لم نستغل الفرص بشكل جيد نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : حكيمي: لم نستغل الفرص بشكل جيد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر حكيمي: لم نستغل الفرص بشكل جيد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!