اخبار منوعة

الأهلي ضد إنبي.. ماذا قدم المارد الأحمر في الدوري قبل مباراة اليوم؟ تريند – Trends

الأهلي ضد إنبي.. ماذا قدم المارد الأحمر في الدوري قبل مباراة اليوم؟ :

الأهلي ضد إنبي.. يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة ضيفه إنبي، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز “دوري النيل” الموسم الحالي 2023/2024، والتي ستكون تقام على أرض “استاد القاهرة الدولي”.

ماذا فعل الأهلي في الدوري قبل مواجهة إنبي؟

وقبل تلك المواجهة، خاض النادي الأهلي 8 مباريات في مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، ونجح العملاق الأحمر في تحقيق الفوز في 5 مباريات، ووقع في فخ التعادل في مباراتين، وخسر في الجولة الماضية أمام البنك الاهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

الاهلي

ويملك النادي الأهلي 17 نقطة في مسابقة الدوري الممتاز من 8 مباريات خاضها الفريق “الأحمر” في المسابقة حتى الآن، بينما يحتل فريق إنبي المركز الثاني في ترتيب الدوري المحلي برصيد 27 نقطة من الـ16. المباريات التي خاضها الفريق البترولي في المسابقة حتى الآن.

تشكيلة الأهلي المتوقعة أمام إنبي في الدوري الممتاز

وجاء التشكيل المتوقع للأهلي كالآتي

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: كريم الدبيس – محمد عبد المنعم – رامي ربيعة – محمد هاني.

خط الوسط: مروان عطية – أحمد نبيل كوكا – محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: رضا سليم – أنتوني موديست – طاهر محمد طاهر.

فريق الاهلي

موعد مباراة الأهلي أمام إنبي في الدوري الممتاز

حددت رابطة الأندية المحترفة المصرية، مساء اليوم الاثنين 8 أبريل، موعدًا لمباراة الأهلي أمام إنبي، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز “دوري النيل” هذا الموسم 2023/2024، والتي ستقام على أرض استاد النيل. «القاهرة الدولية».

موعد سفر الأهلي إلى السعودية

تنطلق اليوم أحداث مباراة الأهلي أمام إنبي في مسابقة الدوري الممتاز، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة والدوحة، والساعة الثانية عشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وإنبي في الدوري الممتاز

تعتبر مجموعة قنوات أون سبورت الناقلة الحصرية والوحيدة لمباريات الدوري الممتاز هذا الموسم، وبالتالي فهي القناة الناقلة لمباراة الأهلي ضد إنبي.

ملاحظة: هذا الخبر الأهلي ضد إنبي.. ماذا قدم المارد الأحمر في الدوري قبل مباراة اليوم؟ تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!