اخبار الرياضة

الكشف عن أسماء المرشحين لجوائز الأفضل في الدوري الإنكليزي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الكشف عن أسماء المرشحين لجوائز الأفضل في الدوري الإنكليزي  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

كشفت رابطة الدوري الإنجليزي عن المرشحين لجوائز أفضل لاعب وأفضل مدرب وأفضل لاعب شاب لموسم 2023-2024 الذي شارف على الانتهاء.

وضمت قائمة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، 8 لاعبين، من 6 أندية مختلفة: (النرويجي إيرلينج هالاند (مانشستر سيتي)، الإنجليزي فيل فودين (مانشستر سيتي)، النرويجي مارتن أوديجارد (أرسنال)، الإنجليزي ديكلان رايس (أرسنال)، الهولندي فيرجيل فان دايك (ليفربول)، الإنجليزي كول بالمر (تشيلسي)، الإنجليزي أولي واتكينز (أستون فيلا)، السويدي ألكسندر إيزاك (نيوكاسل).

ويتوقع الخبراء أن تقتصر الجائزة على نجم تشيلسي المتألق (بالمر)، ولاعب مانشستر سيتي (فودين)، وبدرجة أقل على لاعب أرسنال (رايس) في حال حقق أرسنال لقب الدوري.

كما ضمت قائمة المرشحين لجائزة أفضل مدرب (5) أسماء، سيطر عليها الإسبان: (الإسباني بيب جوارديولا (مانشستر سيتي)، الإسباني ميكيل أرتيتا (أرسنال)، الإسباني أوناي إيمري (أستون فيلا)، الإسباني أندوني إيراولا (بورنموث). والألماني يورجن كلوب (ليفربول).

وضمت قائمة أفضل لاعب شاب (8) لاعبين: (النرويجي إيرلينج هالاند (مانشستر سيتي)، الإنجليزي فيل فودين (مانشستر سيتي)، الإنجليزي كول بالمر (تشيلسي)، السويدي ألكسندر إيساك (نيوكاسل)، الإنجليزي بوكايو ساكا (آرسنال)، الإنجليزي كوبي ماينو (مانشستر يونايتد)، الفرنسي ويليام صليبا (آرسنال)، الإيطالي ديستني أودوجي (توتنهام).
وسيتم الإعلان عن الفائزين في 18 يونيو.

 

الكشف عن أسماء المرشحين لجوائز الأفضل في الدوري الإنكليزي

ملاحظة: هذا الخبر الكشف عن أسماء المرشحين لجوائز الأفضل في الدوري الإنكليزي نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الكشف عن أسماء المرشحين لجوائز الأفضل في الدوري الإنكليزي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الكشف عن أسماء المرشحين لجوائز الأفضل في الدوري الإنكليزي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!