اخبار منوعة

الترجي يتعادل مع الصفاقسي ويحافظ على الصدارة تريند – Trends

الترجي يتعادل مع الصفاقسي ويحافظ على الصدارة :

01 مايو 2024

تونس – 1 مايو (قنا) – تعادل الترجي مع ضيفه الصفاقسي بنتيجة 1-1، اليوم الأربعاء، في ختام الجولة الخامسة من المرحلة الثانية “مرحلة التتويج” بالدوري التونسي لكرة القدم، وحافظ على تفوقه. الصدارة في المنافسة.

وتقدم الترجي بهدف مبكر سجله البرازيلي رودريجو رودريجيز بعد مرور خمس دقائق. وأكمل الترجي المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعب الوسط التوجولي روجر أهولو في الدقيقة 44. واستغل الصفاقسي النقص العددي وأدرك التعادل بهدف لديبي جوتييه في الدقيقة 46.

ورفع الترجي رصيده في الصدارة إلى 14 نقطة من ثلاثة انتصارات وتعادلين وسجل خالي من الهزائم، فيما بقي الصفاقسي في المركز السادس والأخير برصيد خمس نقاط بعد أربعة تعادلات ونقطة واحدة من المرحلة الأولى للدوري.

يذكر أن بطولة الدوري التونسي ستقام هذا الموسم على مرحلتين، وجرت المرحلة الأولى بمشاركة 16 فريقا تم تقسيمهم إلى مجموعتين، بواقع 8 فرق في كل مجموعة، على أن تحصل الأندية الأربعة الأوائل على الترتيب جدول ترتيب كل مجموعة متأهلة إلى المرحلة الثانية (مرحلة التتويج)، لتحديد الفريق الفائز باللقب.

الكلمات الدالة

رياضة، عربي

ملاحظة: هذا الخبر الترجي يتعادل مع الصفاقسي ويحافظ على الصدارة تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!