أخبار العراق

طقس العراق.. غبار وارتفاع في درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : طقس العراق.. غبار وارتفاع في درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-10 11:00:23 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – محليات

توقعت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الجمعة، تفاصيل حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما اشارت الى تصاعد للغبار وارتفاع في درجات الحرارة.

وذكرت الهيئة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، أن “الطقس ليوم غد السبت سيكون صحواً مع قطع من الغيوم وغبار خفيف في المنطقتين الوسطى والجنوبية، اما المنطقة الشمالية فسيكون الطقس غائماً جزئياً مع زخات مطر خفيفة تكون رعدية احياناً في اقسامها الشرقية، ودرجات الحرارة ترتفع بضع درجات”.

وأضافت أن “طقس يوم الاحد على العموم سيكون صحواً الى غائم جزئي مع تصاعد غبار خفيف، ودرجات الحرارة ترتفع بضع درجات”.

وأشارت الهيئة إلى أن “يوم الاثنين، سيكون الطقس على العموم صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً “.

ولفتت إلى أن “الحالة الجوية ليوم الثلاثاء المقبل، سيكون الطقس على العموم صحواً مع بعض الغيوم، ولا تغير في درجات الحرارة “.

 

طقس العراق.. غبار وارتفاع في درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة

ملاحظة: هذا الخبر طقس العراق.. غبار وارتفاع في درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: طقس العراق.. غبار وارتفاع في درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر طقس العراق.. غبار وارتفاع في درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!