اخبار عربية وعالمية

الأردن..تعرف على حالة الطقس المتوقعة في أيام عيد الفطر المبارك

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الأردن..تعرف على حالة الطقس المتوقعة في أيام عيد الفطر المبارك  . والان الى التفاصيل.

توقع “مركز طقس العرب” أن تتأثر المملكة بمنخفض جوي مصنف من الدرجة الثانية بحسب مقياس “طقس العرب” لشدة المنخفضات الجوية، أول أيام عيد الفطر “فلكياً الأربعاء” لهذا العام الذي سيسوده طابع شتوي بارد وممطر على فترات، مما يتطلب ارتداء الملابس الشتوية.

وفي التفاصيل، قال الموقع: “سيكون الطقس باردا بوجه عام تزامنا مع شروق الشمس وصلاة يوم عيد الفطر. وتكون السماء غائمة جزئيا إلى غائمة مع سقوط زخات متفرقة من المطر في أجزاء من شمال ووسط وجنوب المملكة.

وأضاف المركز: “تتزايد مؤشرات عودة الاستقرار على الأجواء اعتباراً من ساعات ليل الأربعاء/الخميس ونهار الخميس، مع ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة خلال باقي أيام العيد”.

المصدر: مركز طقس العرب

 

الأردن..تعرف على حالة الطقس المتوقعة في أيام عيد الفطر المبارك

ملاحظة: هذا الخبر الأردن..تعرف على حالة الطقس المتوقعة في أيام عيد الفطر المبارك نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!