أخبار العراق

عملية البتاوين تكشف عن استراتيجية جديدة لوزارة الداخلية – عاجل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : عملية البتاوين تكشف عن استراتيجية جديدة لوزارة الداخلية – عاجل  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادأكدت وزارة الداخلية، اليوم الخميس (25 نيسان 2024)، ان عملية البتاوين التي انطلقت فجر اليوم، انطلاقة لاستراتيجية جديدة في عمل وزارة الداخلية. وقال الناطق باسم وزارة الداخلية وخلية الاعلام الامني العميد مقداد ميري، في بيان مقتضب تلقته “بغداد اليوم”، ان “إستراتيجية وزارة الداخلية الجديدة هي منع وقوع الج#ريم*ة ومهاجمة بؤر تواجدها وليس انتظار وقوعها”.وبين ان “العملية الامنية المنفذة في منطقة البتاويين ببغداد ستكون بداية لسلسلة عمليات أخرى في مناطق أخرى”.وشنت وزارة الداخلية فجر اليوم الخميس حملة امنية بمئات عناصر وضباط الشرطة، في منطقة البتاوين وسط العاصمة بغداد، اسفرت عن اعتقال اكثر من 200 شخص متهمين بالدعارة والاتجار بالبشر والمخ*د*رات وحيازة الاسلحة وغيرها من الجرائم.

 

عملية البتاوين تكشف عن استراتيجية جديدة لوزارة الداخلية – عاجل

ملاحظة: هذا الخبر عملية البتاوين تكشف عن استراتيجية جديدة لوزارة الداخلية – عاجل نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : عملية البتاوين تكشف عن استراتيجية جديدة لوزارة الداخلية – عاجل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر عملية البتاوين تكشف عن استراتيجية جديدة لوزارة الداخلية – عاجل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!