أخبار العراق

بعد مؤشرات "انحياز مشبوه".. مجلس بغداد يعد أطراف العاصمة بـ"تطور الخدمات"

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بعد مؤشرات "انحياز مشبوه".. مجلس بغداد يعد أطراف العاصمة بـ"تطور الخدمات"  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادوعد مجلس محافظة بغداد، اليوم الأربعاء (8 ايار 2024)، بأن مناطق اطراف العاصمة سوف تشهد تطورًا ملحوظًا بالخدمات خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد اهمال لاكثر من 20 عامًا.وقال عضو المجلس علي المشهداني لـ”بغداد اليوم”، إن “الحكومة المحلية في بغداد ومجلس المحافظة لديهما اهتمام كبير بمناطق اطراف العاصمة ولما تعاني منه من نقص في الخدمات طيلة السنوات الماضية”.وبين المشهداني ان “أهالي مناطق اطراف العاصمة بغداد سوف يلمسون تطورا ملحوظا بملف الخدمات المختلفة خلال الفترة المقبلة، فهناك اهتمام كبير بهذه المناطق وهناك حزمة من المشاريع سوف تنطلق قريبا بتلك المناطق”.وتعاني العديد من مناطق اطراف العاصمة بغداد من سوء الخدمات ولاسيما مناطق الطابو الصرف، فيما تشير التقديرات الى وجود مايقارب الـ100 الف قطعة ارض سكنية موزعة منذ 20 عامًا لم تدخلها الخدمات مما أخر عملية بنائها وتحولها الى مناطق سكنية متكاملة واصبحت معظمها مكبات للنفايات.مقابل ذلك يتم تقديم خدمات البنى التحتية المتكاملة لمناطق الزراعي والتجاوز، في ملف يقول مختصون انه يشوبه الفساد والانحياز، حيث يتم تقديم الخدمات للزراعي من قبل مسؤولين وبوساطات متنفذين للاستفادة من هذه المناطق وتقطيعها وبيعها، مقابل اهمال مناطق الطابو الصرف.

 

بعد مؤشرات "انحياز مشبوه".. مجلس بغداد يعد أطراف العاصمة بـ"تطور الخدمات"

ملاحظة: هذا الخبر بعد مؤشرات "انحياز مشبوه".. مجلس بغداد يعد أطراف العاصمة بـ"تطور الخدمات" نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بعد مؤشرات "انحياز مشبوه".. مجلس بغداد يعد أطراف العاصمة بـ"تطور الخدمات"

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بعد مؤشرات "انحياز مشبوه".. مجلس بغداد يعد أطراف العاصمة بـ"تطور الخدمات" . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!