أخبار العراق

في محافظتين.. مصرع شخص بسقوط “مصعد” وهجوم مسلح يطال منزلاً

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : في محافظتين.. مصرع شخص بسقوط “مصعد” وهجوم مسلح يطال منزلاً  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ افاد مصدران امنيان، يوم الخميس، بمق*ت*ل شخص بعد سقوطه من مصعد منزله في كركوك، في وقت شهدت ديالى هجوما مسلحا على منزل في المحافظة.

وقال مصدر في كركوك لوكالة شفق نيوز، إن شخصا ق*ت*ل بعد قطع كابل المصعد الخاص بمنزله وسقوطه من الطابق الثالث في منطقة رحيماوا شمال كركوك.

وأضاف المصدر أن “الشرطة والدفاع المدني حضروا إلى مكان الحادث وأخرجوا المواطن من المصعد الذي وضعه في منزله الجديد ولم يراع شروط السلامة المدنية عند إنشاء المصعد”.

وأكد المصدر أن “القوة قامت بتحويل الجثة إلى الطب العدلي وبدأت التحقيقات لمعرفة تفاصيل أخرى حول الحادث”.

وفي هذا السياق أفاد مصدر في محافظة ديالى، بتعرض منزل لهجوم مسلح في قرية السراجيق شمال مدينة بعقوبة.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، إن “منزل مواطن تعرض لهجوم مسلح بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة في قرية السراجق شمال مدينة بعقوبة”.

وأشار إلى أن “الحادث أسفر عن أضرار مادية فقط، دون وقوع أي خسائر بشرية”، لافتا إلى أن “الأجهزة الأمنية وصلت إلى المكان وفتحت تحقيقا حددت من خلاله الجناة”.

وأوضح المصدر أن “المؤشرات الأولية للهجوم تشير إلى أن سببه خلافات شخصية مع المواطن المستهدف، فيما تتم ملاحقة المتهمين بتنفيذ الهجوم من قبل قوات الشرطة لاعتقالهم”.

 

في محافظتين.. مصرع شخص بسقوط “مصعد” وهجوم مسلح يطال منزلاً

ملاحظة: هذا الخبر في محافظتين.. مصرع شخص بسقوط “مصعد” وهجوم مسلح يطال منزلاً نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : في محافظتين.. مصرع شخص بسقوط “مصعد” وهجوم مسلح يطال منزلاً

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر في محافظتين.. مصرع شخص بسقوط “مصعد” وهجوم مسلح يطال منزلاً . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#في #محافظتين. #مصرع #شخص #بسقوط #مصعد #وهجوم #مسلح #يطال #منزلا

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!