أخبار التكنولوجيا

افضل الطرق المجربة لـ زيادة مبيعاتك على انستقرام

لقد رأينا جميعًا حسابات رائعة على انستقرام حيث يبدو أن الانستقراميون  يجنون الكثير من المال فقط من خلال نشر صور سيلفي أثناء السفر أو تناول الطعام أو حتى ارتداء الملابس ، وهذا هو السبب في أنك تفكر في جني الأموال من انستقرام .

لسوء الحظ ، إذا كنت تفكر في بيع منتج على انستقرام ، فعلينا أن نقول إن إقناع متابعيك على انستقرام بالشراء بالقدر الذي يبدو عليه ليس بالأمر السهل. الحقيقة هي أن هذه عملية تدريجية وتتطلب وقتًا.

لكن لا تنس أن انستقرام منصة رائعة للشراء والبيع وأيضًا لزيادة حركة المرور على الموقع ، فقط لا تنس أن انستقرام لها أيضًا ميزاتها الخاصة وأن الأمر يستغرق بعض الوقت حتى تصل الأموال لبيع المنتجات إلى جيبك.

أحد الأشياء الرائعة في البيع على انستقرام هو أنه عندما يكون تأثير المحتوى الخاص بك منخفضًا ، يمكن أن يمثل البيع لمتابعيك تحديًا ، لذلك لا تتوقع إيرادات المبيعات.

ولكن هناك أيضًا علامات تجارية لا يزال بإمكانها البيع بشكل جيد من خلال إنتاج محتوى رديء الجودة. فيما يلي بعض النصائح للبيع على انستقرام ، بما في ذلك أدوات البيع على انستقرام والتسويق المؤثر.

في هذه المقالة ، سنشارك النصائح التي يمكنك استخدامها لتشجيع متابعيك على الشراء وزيادة المبيعات على انستقرام .

نعلم جميعًا أن المبيعات هي لعبة أرقام. لكي نكون واضحين ، يؤثر عدد متابعيك على انستقرام على عدد مبيعاتك.

ومع ذلك ، فإن عدد المتابعين وحده لا يكفي. عندما يتعلق الأمر بالربحية ، فإن الأمر كله يتعلق بقوة تحويل المتابعين إلى عملاء.

لذا انضم إلينا لتتعرف على كيفية إقناع متابعيك بشراء منتجك أو خدمتك؟

أنشئ علاقة ودية باستخدام رسائل انستقرام المباشرة.

تمنحك رسائل انستقرام المباشرة ، الفرصة للتواصل مع العملاء شخصيًا من خلال الرسائل الخاصة.

من خلال النقر على أيقونة السهم في الزاوية اليمنى العليا لحساب Instagram الخاص بك ، يمكنك الوصول إلى هذه الميزة ، والتي تظهر في الصورة أدناه.

المبيعات على Instagram

تساعدك هذه الميزة على إرسال الرسائل النصية والصوتية والمرئية لعملائك. يمكنك أيضًا استخدام هذه الميزة لإرسال رسائل إلى 15 متابعًا في كل مرة.

يمكنك أيضًا إنشاء مجموعة من متابعيك على Instagram Direct واختيار اسم لهذه المجموعة. تساعدك هذه الميزة في البحث عن اسم المجموعة عند إرسال رسالة وإرسال رسالتك بسهولة إلى تلك المجموعة.على الأرجح أنك معتاد على Instagram ولكن ربما لم تفكر في استخدامه لزيادة المبيعات على Instagram.

فيما يلي بعض النصائح للبيع على Instagram والتي تتضمن أيضًا أدوات للبيع على Instagram والتسويق المؤثر:

قدم رمزًا ترويجيًا.

أرسل صورة منتج إلى متابعيك وشارك رمزًا ترويجيًا في رسالتك. لا يسمح لك Instagram Direct بتضمين روابط قابلة للنقر ، لذا أرسل كل رابط كرسالة شخصية إلى متابعيك.

يمكنك أيضًا إخبار متابعيك أن هذا رمز ترويجي مخصص لمتابعيك على Instagram حتى تتمكن من تشجيعهم على استخدامه والشراء.

هناك طريقة أخرى للقيام بذلك وهي إضافة حد زمني لإعلانات المنتج للحصول على ردود أسرع من عملائك.

استضف مسابقة انستقرام .

إذا عُرض عليك تذكرة مجانية لفيلم جديد وكان كل ما عليك فعله هو التعليق على صورة ، هل ستفعل ذلك؟ سوف تجيب بالتأكيد.

هذه طريقة مثيرة للاهتمام لجذب مسابقة انستقرام وهي فكرة جيدة لاستضافة مسابقة Instagram قبل تقديم منتجك أو خدمتك.

يعد استخدام Instagram Direct أمرًا مهمًا للغاية لجذب المزيد من العملاء. على سبيل المثال ، يمكنك نشر صورة لمسابقة والقول إنه إذا قام أول 15 شخصًا بالتعليق ، فسوف يتلقون رسالة مباشرة منك حول كيفية الاشتراك في المسابقة.

يجب أن تكون الجائزة هي المنتج الذي تريد بيعه على Instagram لأنه من خلال تقديم منتجك بشكل غير مباشر في المسابقة ، فإنك تشجع المشاركين بشكل غير مباشر على شراء هذا المنتج لأنه بمجرد أن يصبحوا على دراية بمنتجك ، فقد ينفقون المال لاحقًا ويشتروه منك .

هذه الحيلة طريقة جيدة للبيع على Instagram.

استخدم الروبوت لتسهيل أشياء كثيرة على انستقرام .

بدلاً من كتابة الرسائل لكل مستخدم ، استخدم أداة مثل Mobile Monkey لإرسال رسائل جذابة.

على سبيل المثال ، استخدم الروبوت لتحية المتابعين الجدد وشكرهم على ذكر القصص. يمكنك أيضًا استخدام الروبوت لإرسال سلسلة من المنشورات وعروض المنتجات الجديدة التي قد يحبها متابعيك.

اجعل التسوق سهلاً لمتابعيك.

قد تبدو التجارة الإلكترونية على انستقرام بمثابة حلم بالنسبة لك ، مما يسهل على متابعيك التسوق باستخدام الأدوات المناسبة على Instagram.

يمكن للأدوات المناسبة تحويل صفحة انستقرام الخاصة بك إلى مركز تسوق.يمكن لمتابعيك أيضًا رؤية الميزات المحددة لمنتجاتك وإجراء عملية شراء ببضع نقرات بسيطة بعد اتخاذ قرار الشراء.

نظرًا لأنه لا يُسمح لك إلا بالإعلان عن رابط في السيرة الذاتية ، فإن هذه الأدوات مفيدة جدًا أيضًا لمنع إنشاء روابط إضافية. لذا استخدم الأداء القوي لهذه الأدوات للبيع على انستقرام .

استنتاج:

اليوم ، تمكنت العديد من الشركات من تحقيق إيرادات عالية من خلال انستقرام ، بحيث تركت العديد من المتاجر الفعلية هذه الإيرادات.

يتطلب البيع على انستقرام ، مثل البيع في أي مكان ، حيله واستراتيجياته الخاصة. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام أدوات المبيعات هذه على Instagram أو Influencer Marketing لتحقيق هذه الحيل وزيادة مبيعاتك.

الآن حان دورك لتخبرنا ؛

ما هي تجربتك في البيع على انستقرام ؟ كيف تحاول إقناع متابعيك بإنفاق أموالهم على الشراء منك؟

أسئلة مكررة

لماذا لا يشتري متابعوني على Instagram؟

إن وجود عدد كبير من متابعي انستقرام لا يكفي لضمان النجاح. تأكد من استخدام استراتيجيات مثل التسويق المؤثر ومنشورات التسوق على انستقرام لزيادة معدلات التحويل أو المبيعات على انستقرام .

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!