أخبار العراق

اغلاق شواطئ جزيرة سياحية في سنغافورة نتيجة تسرب نفطي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اغلاق شواطئ جزيرة سياحية في سنغافورة نتيجة تسرب نفطي  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – متابعةأعلنت هيئة الملاحة البحرية والموانئ في سنغافورة، اليوم السبت (15 حزيران 2024)، عن إغلاق الشواطئ في جزيرة سنتوسا السياحية بجنوب البلاد بعد حصول تسرب نفطي نتيجة اصطدام جرافة ترفع علم هولندا بسفينة متوقفة ترفع علم سنغافورة.وقالت هيئة الملاحة البحرية، إن “عملية تنظيف (آثار) التسرب النفطي جارية”، مبينة أنه “لا يوجد أي تأثير في حركة الملاحة، كما لم تتأثر عمليات الرسو بمحطة باسير بانجانغ”.وأكدت أنها “نشرت 16 من المعدات المخصصة للتعامل مع التسرب النفطي لمواصلة رش مشتتات النفط وجمع البقع النفطية من على سطح الماء”.وانتشر التسرب النفطي من محطة باسير بانجانغ، على بعد أقل من 10 كيلومترات من الجزيرة المعروفة بأنها مقصد للسائحين والسكان.فيما نبه تحذير على موقع “سنتوسا” الإلكتروني إلى أن شواطئ تانجونغ وبالاوان وسيلوسو مغلقة للتنظيف ولا يسمح فيها حالياً بالسباحة والأنشطة البحرية.وجاء في لافتة عند مدخل الشاطئ أنه “تم رصد تسرب نفطي. عملية التنظيف جارية. يرجى الابتعاد عن المياه”.المصدر: وكالات 

 

اغلاق شواطئ جزيرة سياحية في سنغافورة نتيجة تسرب نفطي

ملاحظة: هذا الخبر اغلاق شواطئ جزيرة سياحية في سنغافورة نتيجة تسرب نفطي نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : اغلاق شواطئ جزيرة سياحية في سنغافورة نتيجة تسرب نفطي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اغلاق شواطئ جزيرة سياحية في سنغافورة نتيجة تسرب نفطي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!