أخبار العراق

مع اغلاق البورصات.. قائمة بآخر تحديث لأسعار صرف الدولار في العراق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مع اغلاق البورصات.. قائمة بآخر تحديث لأسعار صرف الدولار في العراق  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادأغلقت البورصات المحلية، مساء اليوم الخميس، (23 ايار 2024)، على انخفاض لسعر صرف الدولار امام الدينار.وبلغ سعر الصرف صباح اليوم في بورصتي الكفاح والحارثية ببغداد 145850ديناراً للمائة دولار.وهذه قائمة مسائية لسعر الصرف (البيع) في بغداد والمحافظات:بغداد:     145,600 دينار اربيل:    145,550 ديناراً  البصرة:   145,750 ديناراًنجف:    145,700  دينارموصل:   145,650 ديناراكركوك:  145,600 دينارسليمانية: 145,600  ديناريشار الى ان البنك المركزي العراقي يبيع الدولار بالسعر الرسمي ويبلغ 1320 دينارا.

 

مع اغلاق البورصات.. قائمة بآخر تحديث لأسعار صرف الدولار في العراق

ملاحظة: هذا الخبر مع اغلاق البورصات.. قائمة بآخر تحديث لأسعار صرف الدولار في العراق نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مع اغلاق البورصات.. قائمة بآخر تحديث لأسعار صرف الدولار في العراق

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مع اغلاق البورصات.. قائمة بآخر تحديث لأسعار صرف الدولار في العراق . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!