أخبار العراق

اصابة ستة أشخاص بينهم جندي بشجار مسلح “عنيف” جنوب كركوك

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اصابة ستة أشخاص بينهم جندي بشجار مسلح “عنيف” جنوب كركوك  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أفاد مصدر أمني، يوم الجمعة، بإصابة ستة أشخاص بينهم عنصر في الجيش العراقي وطالب مدرسة، جراء اشتباك مسلح وشجار بالعصي جنوبي كركوك.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، إن “سماع اطلاق نار في حي النداء قرب مسجد السلام جنوبي كركوك، استدعى تسيير دورية من المركز الشرطي المختص وشرطة الطوارئ والانقاذ ومفارز من الفوج التكتيكي”. وفرق التدخل السريع لمعرفة تداعيات إطلاق النار”، لافتاً إلى أنه “عند وصول القوة تبين أن هناك اشتباكاً بين الطرفين استخدمت فيه أسلحة نارية من نوع كلاشينكوف وعصي تواتي، ما استدعى التدخل، والأسباب ليتم تحديد إطلاق النار بين الطرفين”.

وأضاف المصدر، أن “القوة اعتقلت ستة أشخاص، جندي في الجيش العراقي وطالب في المرحلة المتوسطة، وأربعة آخرين، وأصيب الستة في الرأس والوجه والأيدي، وتم اعتقالهم جميعاً، وتم نقل المصابين إلى المستشفى”. المستشفى لتلقي العلاج”.

وأكد المصدر أن “قاضي التحقيق قرر توقيفهم والتحقيق معهم وإحالتهم إلى القضاء وفق تداعيات الشكوى وفق المادة 413 من قانون العقوبات العراقي، وتمت مصادرة سلاح كلاشينكوف يستخدم في النزاعات المسلحة”. “.

 

اصابة ستة أشخاص بينهم جندي بشجار مسلح “عنيف” جنوب كركوك

ملاحظة: هذا الخبر اصابة ستة أشخاص بينهم جندي بشجار مسلح “عنيف” جنوب كركوك نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : اصابة ستة أشخاص بينهم جندي بشجار مسلح “عنيف” جنوب كركوك

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اصابة ستة أشخاص بينهم جندي بشجار مسلح “عنيف” جنوب كركوك . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#اصابة #ستة #أشخاص #بينهم #جندي #بشجار #مسلح #عنيف #جنوب #كركوك

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!