أخبار العراق

بغداد تستقبل اردوغان بـ21 اطلاقة مدفعية (صور)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بغداد تستقبل اردوغان بـ21 اطلاقة مدفعية (صور) والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-22 11:40:31 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز-سياسة
استقبل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم الاثنين، استقبالا رسميا في مطار بغداد الدولي، خلال زيارته الأولى للعراق منذ 13 عاما.

وذكر مكتب رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، أن السوداني استقبل، صباح اليوم الاثنين، رئيس الجمهورية التركية رجب طيب أردوغان الذي يزور العراق على رأس وفد رسمي رفيع المستوى.

وشهدت ساحة مطار بغداد الدولي حفل استقبال رسمي للرئيس الضيف، عزف فيه السلامان الوطنيان العراقي والتركي، وتم استعراض حرس الشرف الذي يمثل مختلف صنوف قواتنا المسلحة، وأطلقت المدفعية 21 طلقة تحية للضيف. حفل استقبال، بحسب البيان.

وأوضح البيان أن السوداني وأردوغان سيجريان مباحثات ثنائية رسمية، إضافة إلى مباحثات موسعة على مستوى الحكومة والوزراء من الجانبين، وستشهد الزيارة مناقشة الملفات المائية والاقتصادية والأمنية ومشروع الطريق التنموي والتطورات. في الأوضاع بالمنطقة، والتوقيع على اتفاقية إطارية استراتيجية ثنائية تهدف إلى توسيع الشراكة في المجالات الاقتصادية. التجارة وتبادل الخبرات ومواجهة التحديات البيئية والإقليمية المشتركة.

 

بغداد تستقبل اردوغان بـ21 اطلاقة مدفعية (صور)

ملاحظة: هذا الخبر بغداد تستقبل اردوغان بـ21 اطلاقة مدفعية (صور) نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: بغداد تستقبل اردوغان بـ21 اطلاقة مدفعية (صور)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بغداد تستقبل اردوغان بـ21 اطلاقة مدفعية (صور) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!