اخبار شعبنا المسيحي

قداسة البطريرك مار أفرام الثاني يلتقي الآباء الكهنة والمشاركين بتدريب حول حماية الطفل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قداسة البطريرك مار أفرام الثاني يلتقي الآباء الكهنة والمشاركين بتدريب حول حماية الطفل  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم – بطريركية السريان الارثوذكس/

التقى قداسة سيدنا البطريرك مار أغناطيوس أفرام الثاني بمجموعة من الآباء الكهنة من مختلف الكنائس والمدن والمحافظات السورية، المشاركين بدورة تدريبية حول مبادئ ومفاهيم حماية الطفل استمرت لمدة ثلاثة أيام في قاعة سيفو في مقر بطريركية أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس في باب توما بدمشق، والتي أقامتها هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية #EPD C  كخطوة أولى من مشروع  #قنوات_الأمل الذي تنفذه الهيئة للسنة الثالثة على التوالي ضمن برنامج الحماية والتعليم، والذي يهدف لتنفيذ مبادرات ومشاريع لمقدمي الرعاية للأطفال وكذلك للأطفال حول التوعية عن أشكال العن*ف والإساءة والاستغلال التي قد يتعرض لها الطفل وطرق تفاديها والتعامل معها وحماية الطفل والتوعية عن حقوقه، وعن الأفكار المتعلقة بتنفيذ أنشطة نوعية ومبادرات المشروع بالطرق الأمثل التي تحمل الفائدة.

وحضر اللقاء كلاً من نيافة المطران مار يوسف بالي المعاون البطريركي، ونيافة المطران مار أوكين الخوري، السكرتير البطريركي، بالإضافة لحضور فريق من الهيئة.

 

قداسة البطريرك مار أفرام الثاني يلتقي الآباء الكهنة والمشاركين بتدريب حول حماية الطفل

ملاحظة: هذا الخبر قداسة البطريرك مار أفرام الثاني يلتقي الآباء الكهنة والمشاركين بتدريب حول حماية الطفل نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : قداسة البطريرك مار أفرام الثاني يلتقي الآباء الكهنة والمشاركين بتدريب حول حماية الطفل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر قداسة البطريرك مار أفرام الثاني يلتقي الآباء الكهنة والمشاركين بتدريب حول حماية الطفل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!