اخبار عربية وعالمية

استشهاد 15 فلسطينيا بقصف “مأوى نازحين” بنادي الشجاعية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : استشهاد 15 فلسطينيا بقصف “مأوى نازحين” بنادي الشجاعية  . والان الى التفاصيل.

استشهد 15 فلسطينيا وأصيب العشرات جراء قصف طائرات الاحتلال الإ*سر*ائي*لي لنادي الشجاعية الذي يأوي النازحين شرق مدينة غ*ز*ة.

استشهد آخرون وأصيب آخرون بقصف طائرات الاحتلال تجمعا للفلسطينيين في معبر المنطار شرق مدينة غ*ز*ة.

وذكرت وكالة الأنباء ا*لفلس*طينية “وفا” أن 10 فلسطينيين على الأقل استشهدوا، وأصيب 30 آخرين، جراء قصف طائرة إ*سرائ*يل*ية بدون طيار استهدف نادي الشجاعية الرياضي. وأضافت أن 5 استشهدوا وأصيب 20 آخرون في قصف إس*رائي*لي استهدف المنطقة الصناعية بغ*ز*ة، شرق مدينة غ*ز*ة.

كما قصفت قوات الاحتلال بالمدفعية المناطق الجنوبية الغربية لمدينة خانيونس، جنوب قطاع غ*ز*ة.

وبحسب وزارة الصحة في قطاع غ*ز*ة، وكحصيلة غير نهائية، ارتفع عدد الشهداء جراء العدوان الإ*سر*ائي*لي المستمر على قطاع غ*ز*ة إلى 32,552 شهيداً، إضافة إلى 74,980 جريحاً، في حين سقط آلاف الجرحى. ولا يزال الفلسطينيون مفقودين تحت الأنقاض وعلى الطرق.

المصدر: وكالات

 

استشهاد 15 فلسطينيا بقصف “مأوى نازحين” بنادي الشجاعية

ملاحظة: هذا الخبر استشهاد 15 فلسطينيا بقصف “مأوى نازحين” بنادي الشجاعية نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!