اخبار الرياضة

برشلونة قد يعير روكي ليحصل على فرصة للعب بانتظام

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : برشلونة قد يعير روكي ليحصل على فرصة للعب بانتظام  . والان الى التفاصيل.

يواجه برشلونة قراراً مصيرياً بشأن مهاجمه الشاب فيتور روكي، نهاية الموسم الحالي. ورغم البداية الواعدة لروكي مع الفريق في يناير الماضي، إلا أنه غاب عن الأضواء في الأسابيع الأخيرة.

وناقشت صحيفة “سبورت” الكتالونية تراجع روكي عن المشاركة مع الفريق، حيث لم يشارك إلا في 310 دقائق على أرض الملعب، ولم يشارك في التشكيلة الأساسية إلا مرة واحدة خلال آخر 11 مباراة.

ويعتبر السباق على المباريات الست المتبقية حاسما بالنسبة لمستقبل روكي، حيث يراقبه برشلونة بعناية لمعرفة ما إذا كان يمكن الاعتماد عليه في الموسم المقبل.

ومن المحتمل أن يتم إرسال روكي إلى نادٍ آخر في فترة الانتقالات الصيفية على سبيل الإعارة، حتى تتاح له فرصة اللعب بانتظام واكتساب الخبرة في الملاعب الأوروبية قبل العودة إلى برشلونة مستقبلاً.

  

برشلونة قد يعير روكي ليحصل على فرصة للعب بانتظام

ملاحظة: هذا الخبر برشلونة قد يعير روكي ليحصل على فرصة للعب بانتظام نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : برشلونة قد يعير روكي ليحصل على فرصة للعب بانتظام

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر برشلونة قد يعير روكي ليحصل على فرصة للعب بانتظام . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!