اخبار الرياضة

مدرب استون فيلا: اولمبياكوس كان الافضل واستحق التاهل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مدرب استون فيلا: اولمبياكوس كان الافضل واستحق التاهل  . والان الى التفاصيل.

أعرب أوناي إيمري مدرب أستون فيلا عن خيبة أمله بعد الخسارة أمام أولمبياكوس اليوناني 2-0 في إياب نصف نهائي دوري المؤتمرات الأوروبي.

وتغلب أولمبياكوس على أستون فيلا 4-2 في مباراة الذهاب، وسيواجه فيورنتينا في نهائي المسابقة.

وشدد إيمري على أن أولمبياكوس يستحق الفوز وأنه كان الفريق الأفضل في المباراتين.

وأضاف أنهم أهدروا فرصتهم بالأداء الذي قدموه في مباراة الذهاب، وبعد ذلك ركزوا على الطريقة التي سيلعبون بها مباراة الإياب، ففي الشوط الأول خلقوا الفرص وسيطروا وحاولوا إيقاف أولمبياكوس بدون أن تكون قادرة على تحقيق ذلك.

واختتم أن هذا اختبار لهم في أستون فيلا، بعد فترة طويلة من عدم التواجد في مسابقة أوروبية، مؤكدا أنهم سيحاولون إنهاء الموسم في الدوري بأفضل طريقة للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

  

مدرب استون فيلا: اولمبياكوس كان الافضل واستحق التاهل

ملاحظة: هذا الخبر مدرب استون فيلا: اولمبياكوس كان الافضل واستحق التاهل نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مدرب استون فيلا: اولمبياكوس كان الافضل واستحق التاهل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مدرب استون فيلا: اولمبياكوس كان الافضل واستحق التاهل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!