اخبار الرياضة

احتفالية روديغير تثير البلبلة وتأكيد على توجهه للقضاء

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : احتفالية روديغير تثير البلبلة وتأكيد على توجهه للقضاء  . والان الى التفاصيل.

أثار احتفال لاعب ريال مدريد الألماني أنطونيو روديجر بعد تأهل فريقه إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بلبلة كبيرة، بعد أن نجح مع فريقه في الفوز بركلات الترجيح على حساب مانشستر سيتي، في مباراة الإياب. ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. أوروبا على ملعب الاتحاد. وأثناء خروجه من الملعب، احتفل روديجر وهو يهتف: “الله أكبر”، الأمر الذي أثار غضب عدد من الناس. ووصف أحد الصحفيين احتفال اللاعب الألماني بالار*ها*بي، ورد روديجر بالتأكيد على أنه سيلجأ إلى المحكمة ردا على هذه الاتهامات.

  

احتفالية روديغير تثير البلبلة وتأكيد على توجهه للقضاء

ملاحظة: هذا الخبر احتفالية روديغير تثير البلبلة وتأكيد على توجهه للقضاء نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : احتفالية روديغير تثير البلبلة وتأكيد على توجهه للقضاء

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر احتفالية روديغير تثير البلبلة وتأكيد على توجهه للقضاء . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!