أخبار التكنولوجيا

استرداد حساب فيس بوك عن طريق الاسم

نشرح لك في هذه المقالة كيفية استرداد حساب فيس بوك عن طريق الاسم بسهولة

هل فقدت حساب فيس بوك الخاص بك ؟ هل تواجه مشاكل في استرجاعه ؟ لا تقلق، لأننا هنا لمساعدتك! في هذه المقالة، سنشرح لك كيفية استرداد حساب فيس بوك الخاص بك باستخدام اسم المستخدم. فلنبدأ!

كيفية استرداد حساب فيس بوك عن طريق الاسم

1. الدخول إلى موقع فيسبوك والبحث عن صفحة استرداد الحساب الخاصة بهم. يمكن الوصول إلى هذه الصفحة عن طريق الذهاب إلى موقع فيسبوك والضغط على “نسيت حسابي؟” من هنا  ثم إدخال اسم المستخدم الخاص بك.

2. الآن، حدد “البحث عن حسابك” من بين الخيارات الأربعة المعروضة عليك. سيطلب منك فيسبوك إدخال المعلومات المتعلقة بالحساب الخاص بك، مثل الاسم الأول والاسم الأخير، وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.

3. بمجرد تقديم المعلومات المطلوبة، سيتعين عليك إدخال رمز التحقق الذي يظهر على الصفحة التالية. بعد إدخال الرمز، انقر فوق الزر “استرداد الحساب”.

4. قم بمراجعة عنوان البريد الإلكتروني الذي تم استخدامه لإنشاء حساب فيسبوك الخاص بك. إذا كان قد تم استخدام بريد إلكتروني مختلف، قم بتعديل المعلومات التي تم توفيرها لحسابك.

5. في نهاية العملية، قم بتأكيد طلب استرداد الحساب الخاص بك. يرسل الآن فيسبوك بريدًا إلكترونيًا إلى عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك ويحتوي على رابط استرداد الحساب.

6. بعد فتح الرابط، سيتمكن المستخدم من تعيين كلمة مرور جديدة لحسابه، وبذلك ستستعيد حساب فيس بوك الخاص بك بنجاح!

استرداد حساب فيس بوك اذا نسيت كلمة السر ورقم الهاتف

إذا كان المستخدم لم يتمكن من تذكر كلمة المرور مع عدم وجود رقم هاتف ساري المفعول على الحساب، فيمكنه استخدام رقم الهاتف الذي كان قد استخدمه في الاشتراك في الفيسبوك. يتم ذلك عن طريق زيارة صفحة استرداد الحساب وإدخال رقم الهاتف، ومن ثم النقر على زر “بحث”. بعد ذلك، سيتم إعادة تعيين كلمة المرور وتسجيل الدخول إلى الحساب.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين الذين فقدوا الوصول إلى حساباتهم بسبب اختراق أو نسيان كلمة المرور استخدام خدمات استرداد الحساب التي يوفرها فيسبوك. ستكون هذه الخدمات ذات فائدة كبيرة للمستخدمين في حالة فقدان حسابهم أو لعدم القدرة على الوصول إليه، فستقوم خدمات استرداد الحساب بمساعدة المستخدم على إنشاء كلمات مرور جديدة أو إعادة تعيين رموز الأمان الخاصة بهم.

بمجرد استرداد الحساب، يجب على المستخدمين تغيير كلمات مرورهم وإعداد رموز الأمان الخاصة بهم بشكل جيد. يجب تسجيل الدخول إلى حساب الفيسبوك بانتظام والتحقق من جميع الإشعارات الخاصة بالأمان وتحديثها بشكل مطرد. يجب المحافظة على عدم عرض أي معلومات خاصة على الإنترنت بحيث يستغلها أي شخص عادي أو مخترق، كما يجب الإبلاغ عن أي تحرك غير عادي في حساب الفيسبوك.

استرداد حساب فيس بوك عن طريق الأصدقاء

اتبع الخطوات أدناه لاسترداد حسابك عن طريق الأصدقاء.

1. قم بزيارة صفحة تسجيل الدخول على فيسبوك.

2. اضغط على الزر “نسيت كلمة المرور؟”.

3. بعد ذلك، سيُطلب منك إدخال عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك المرتبط بحسابك.

4. اختر “طلب المساعدة من الأصدقاء”.

5. بعد ذلك، سترسل فيسبوك رسالة إلى أصدقائك المحددين مسبقًا، وسيتم منحهم رموزًا سرية لإثبات أنهم يعرفونك.

6. بعد ذلك، سيكون بإمكان أصدقائك إدخال هذه الرموز على صفحة فيسبوك الخاصة بالمساعدة في استرجاع حسابك.

7. بعد جمع الرموز السرية من الأصدقاء، سيُطلب منك إدخالها على صفحة الاستعادة.

8. بعد ذلك، ستتمكن من إعادة تعيين كلمة السر الخاصة بحسابك على فيسبوك.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!