أخبار التكنولوجيا

استعادة حساب فيسبوك المخترق والمغلق – حل مشكلة تأكيد الهوية في الفيس بوك

استعادة حساب فيسبوك المخترق والمغلق – قد يحدث لك أنك في هذا العالم المزدحم قد نسيت كلمة المرور أو كلمة مرور تسجيل الدخول على العديد من شبكات المراسلة الاجتماعية. إذا كانت لديك هذه المشكلة مع حساب فيسبوك الخاص بك ، فلا تقلق على الإطلاق. في هذا المقال نوضح لك كيفية استعادة الفيس بوك القديم وحل مشكلة تأكيد هويتك ابقى معنا.

استعادة الفيسبوك القديم

استعادة كلمة مرور فيسبوك (إعادة تفعيل فيسبوك)

استعادة كلمة المرور ليست مهمة معقدة ، ولحسن الحظ ، يمتلك فيسبوك عدة طرق لاستعادة كلمة المرور. في ما يلي ، سنشرح بإيجاز كل طريقة.

الطريقة الأولى: إذا نسيت كلمة مرور فيسبوك وقمت بتسجيل الدخول إلى حسابك بأجهزة مختلفة:

إذا قمت بتسجيل الدخول إلى حسابك على Facebook من أجهزة متعددة ، مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف ، فقد تتمكن من استعادة حسابك لحل مشكلة تأكيد هويتك أو مشكلة تسجيل الدخول إلى Facebook دون الحاجة إلى تأكيد رمز إعادة التعيين. على الرغم من أنك تقوم بالفعل بإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

استعادة كلمة مرور Facebook

الطريقة 2: الطريقة الافتراضية لاستعادة كلمة المرور (استرداد حساب فيسبوك بالبريد الإلكتروني ، استرداد Facebook عن طريق رقم الهاتف)

  • أولاً ، أدخل قسم نسيان كلمة المرور.
  • في الخطوة التالية ، يقدم Facebook حلين مقترحين لاستعادة كلمة المرور. الطريقة الأولى هي إدخال بريد إلكتروني أو رقم اتصال لإرسال رمز التفعيل. في الطريقة الثانية ، سيُطلب منك اسم واسم مستخدم أحد أصدقاء ملفك الشخصي. إذا اخترت الطريقة الأولى ، فقم بما يلي:
  • أدخل بريدك الإلكتروني.
  • في هذه المرحلة ، سيتم تقييم حسابك وسيظهر لك طريقتان لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك. الطريقة الأولى هي استخدام حساب Webmail ، والطريقة الثانية هي إرسال كلمة مرور استرداد إلى البريد الإلكتروني المرسل من Facebook. في هذا القسم ، استخدمنا الطريقة الثانية.
  • في الخطوة التالية ، سيظهر لك مربع أنه يجب عليك إدخال الرمز المكون من ستة أرقام المرسل إلى بريدك الإلكتروني في المربع ثم النقر فوق “متابعة”.
  • بعد التأكيد ، يمكنك إعادة تعيين كلمة المرور. بهذه الطريقة يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك بكلمة مرور جديدة من الآن فصاعدًا.

استعادة الفيسبوك عن طريق البريد الإلكتروني

استرداد حساب فيسبوك المُخترق (استعادة Facebook مغلق)

في كثير من الأحيان ، إذا تم اختراق حسابك على Facebook ، فلن تتمكن من استرداد حسابك باستخدام الطرق الموضحة أعلاه ؛ لأن الشخص الذي اخترق حسابك سيغير على الأرجح عنوان بريدك الإلكتروني ورقم الاتصال الخاص بك لمنع وصولك إلى الحساب. في هذه الحالة ، يجب عليك استخدام الطريقة التالية لاسترداد حسابك:

  • انقر فوق الرابط “لم يعد بإمكانك الوصول إلى هذه” في الجزء السفلي الأيسر من صفحة إعادة تعيين كلمة المرور لبدء عملية استرداد حسابك على Facebook.
  • في هذه المرحلة ، سيطلب منك Facebook عنوان بريد إلكتروني جديدًا أو رقم اتصال جديدًا للبقاء على اتصال معك أثناء عملية استرداد الحساب. الآن انقر فوق متابعة لمتابعة العملية.

استرجع Facebook المخترق

استعادة حساب فيسبوك من خلال الأصدقاء (حل مشكلة تأكيد الهوية على facebook)

  • إذا أعطيت Facebook معلومات اتصال لجمهور موثوق به ، فيمكنك استخدامها لاستعادة حسابك على Facebook في الخطوات التالية. للقيام بذلك ، عليك أن تتذكر على الأقل الأسماء الكاملة لثلاثة إلى خمسة من جمهورك. ما عليك سوى ثلاثة رموز لاستعادة Facebook.
  • إذا لم تقم بإعداد جهات اتصال موثوقة ، فسوف يسألك Facebook سؤال أمان ويعيد تعيين كلمة المرور الخاصة بك بعد الإجابة.

استعادة Facebook من خلال الأصدقاء

الكلمة الأخيرة

في هذا المقال حاولنا التحدث عن استعادة حسابك على الفيسبوك الذي تم اختراقه ، والإجابة على أي أسئلة قد تكون لديك حول هذا الموضوع. إذا كانت لديك أي أسئلة حول مشكلة المصادقة وتسجيل الدخول إلى فيسبوك واستعادة حسابك على Facebook ، فيرجى إخبارنا في قسم التعليقات أدناه.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!