اخبار الرياضة

البريمييرليغ: تشيلسي ينجو من الهزيمة بتعادل ثمين امام استون فيلا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : البريمييرليغ: تشيلسي ينجو من الهزيمة بتعادل ثمين امام استون فيلا  . والان الى التفاصيل.

ضمن الجولة 35 من الدوري الإنجليزي، خطف تشيلسي تعادلاً ثميناً في مواجهته مع أستون فيلا، حيث انتهت هذه المباراة بنتيجة 2-2.

افتتحت المباراة بشكل مثير، حيث سجل مارك كوكوريلا لاعب تشيلسي هدفا بالخطأ في مرماه في الدقيقة الرابعة، قبل أن يضيف مورجان هدفا آخر لأستون فيلا. وفي الشوط الثاني عاد تشيلسي للمنافسة ونجح في إدراك التعادل في الدقيقتين 63 و81 عبر نوني مادويكي وكونور كالاجير، ليمنح البلوز 3 نقاط ثمينة في ترتيب هذه البطولة.

  

البريمييرليغ: تشيلسي ينجو من الهزيمة بتعادل ثمين امام استون فيلا

ملاحظة: هذا الخبر البريمييرليغ: تشيلسي ينجو من الهزيمة بتعادل ثمين امام استون فيلا نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : البريمييرليغ: تشيلسي ينجو من الهزيمة بتعادل ثمين امام استون فيلا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر البريمييرليغ: تشيلسي ينجو من الهزيمة بتعادل ثمين امام استون فيلا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!