اخبار منوعة

دورتموند سيفعل كل شيء لإعادة «دوري الأبطال» لألمانيا تريند – Trends

دورتموند سيفعل كل شيء لإعادة «دوري الأبطال» لألمانيا :

“دوري أبطال أوروبا”: خوسيلو يقود ريال مدريد إلى النهائي بثنائية مثيرة أمام بايرن

سجل خوسيلو هدفين في الدقائق الأخيرة ليقود ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، الأربعاء، بعد أن حول تأخره إلى فوز 2-1 على بايرن ميونخ في إياب نصف النهائي في مباراة مثيرة أقيمت على ملعب سانتياجو. ملعب البرنابيو معقل الفريق الإسباني.

لاعبو ريال مدريد سعداء للغاية بالهدف الثاني الذي سجله زميلهم خوسيلو في مرمى بايرن والتأهل إلى نهائي أوروبا (رويترز)

وبحسب رويترز فإن مباراة الذهاب التي أقيمت في ميونيخ قبل أسبوع انتهت بالتعادل 2-2 بين الفريقين.

وتأخر الريال بهدف سجله لاعبه الكندي ألفونسو ديفيز في منتصف الشوط الثاني بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعدما أهدر الفريق الإسباني عددا من الفرص الخطيرة.

لكن خوسيلو أدرك التعادل قبل دقيقتين فقط من نهاية الوقت الأصلي من مسافة قريبة، مستغلا خطأ من مانويل نوير حارس بايرن ميونيخ الذي تفوق في الدفاع عن مرماه قبل هذا الهدف.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع سجل اللاعب الإسباني هدف الفوز من مسافة قريبة، واحتسب الحكم الهدف بعد مراجعة حكم الفيديو المساعد.

البرازيلي فينيسيوس أزعج دفاعات بايرن ميونخ كثيرا من الناحية اليسرى (أ ف ب)

وبذلك سيضرب ريال موعداً مع بوروسيا دورتموند الألماني الذي تغلب على باريس سان جيرمان بطل فرنسا 2-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب في نصف النهائي الآخر.

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية مطلع الشهر المقبل.

وجاءت أحداث الشوط الأول سريعة، خاصة في البداية، حيث تبادل الفريقان الهجمات وسنحت لكل منهما فرص للتقدم، رغم استحواذ الريال بشكل أكبر على الكرة.

وفي أخطر فرص الشوط الأول، سدد فينيسيوس جونيور كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ارتدت من القائم ووصلت إلى رودريجو الذي تصدى نوير لتسديدته في الدقيقة 14.

وبعد ربع ساعة، أطلق كين تسديدة منخفضة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء، لكن الحارس أندري لونين حولها إلى ركلة ركنية.

ومرة أخرى شكل المتألق فينيسيوس جونيور تهديدا للمرمى، هذه المرة بكرة خادعة من الجهة اليسرى باتجاه المرمى، لمسها نوير ببراعة وتحولت إلى ركلة ركنية في الدقيقة 40.

وقبل دقيقة واحدة من نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول، تألق لونين بتصدي لمحاولة نصير مزراوي من مسافة بعيدة.

استمرت الإثارة في الشوط الثاني، وكان ريال مدريد هو الأخطر عبر فينيسيوس جونيور، الذي أزعج دفاع بايرن من الناحية اليسرى، حيث شن العديد من الهجمات، إلا أنها انتهت بين أقدام مدافعي بايرن.

أنشيلوتي مدرب ريال مدريد سعيد بعد الفوز المثير على بايرن في الدقائق الأخيرة من المباراة (رويترز)

في المقابل، انطلق كين من الجانب الأيمن وأطلق تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس تصدى لها في الدقيقة 53.

ثم انطلق فينيسيوس من الجانب الأيسر ولعب عرضية منخفضة وصلت هذه المرة إلى رودريجو الذي سددها بشكل غريب خارج المرمى في الدقيقة 56، قبل أن يتصدى نوير لركلة ثابتة من مسافة بعيدة لعبها رودريجو.

وفي هجمة جديدة من الجهة اليسرى، قرر فينيسيوس هذه المرة التوغل داخل منطقة الجزاء وسدد كرة أبعدها نوير ببراعة في الدقيقة 61.

وعلى عكس سير المباراة، تلقى ديفيز كرة متقنة من كين وسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء بين اثنين من لاعبي ريال مدريد داخل المرمى في الدقيقة 68.

وظن ريال مدريد أنه أدرك التعادل سريعا بتسديدة من ناتشو مستغلا ركلة ركنية ارتطمت بالدفاع وسكنت الشباك في الدقيقة 71.

لكن بعد مراجعة حكم الفيديو المساعد ومشاهدة الواقعة على شاشة بجوار الملعب، ألغى الحكم الهدف بعد أن تبين أن ناتشو دفع يوشوا كيميتش لاعب بايرن قبل أن يضع الكرة في الشباك.

وبدا أن بايرن على بعد دقائق من التأهل للنهائي، لكن خوسيلو أدرك التعادل قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي في الشوط الثاني، مستغلا خطأ من نوير.

حسرة لاعبي بايرن ميونخ بعد الخسارة أمام ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (أ ف ب)

ثم لعب نوير كرة بيده التي تصدى لها الريال، قبل أن يسدد فينيسيوس كرة من مسافة بعيدة، لكن الحارس الألماني أساء التعامل معها فارتدت من صدره، فانقض عليها اللاعب الإسباني ووضعها في الشباك. من مسافة قريبة.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع سجل خوسيلو مستفيدا من تمريرة عرضية من روديجر، لكن الحكم قرر في البداية إلغاء الهدف بداعي التسلل، لكنه غير رأيه بعد مراجعة حكم الفيديو المساعد.

وفي الدقائق الأخيرة من الوقت بدل الضائع سجل بايرن هدفا لكن الحكم لم يحتسب الهدف حيث أطلق صافرته بداعي التسلل قبل الهدف مما أثار غضب لاعبي الفريق الألماني.

ملاحظة: هذا الخبر دورتموند سيفعل كل شيء لإعادة «دوري الأبطال» لألمانيا تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!