أخبار العراق

سان جيرمان يحل ضيفًا ثقيلًا على دورتموند في قمة نارية بدوري أبطال أوروبا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : سان جيرمان يحل ضيفًا ثقيلًا على دورتموند في قمة نارية بدوري أبطال أوروبا  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – متابعةيستضيف فريق بوروسيا دورتموند الالماني على سيجنال إيدونا بارك، اليوم الاربعاء (1 أيار 2024) ،مباراة هامة وقوية  تجمعه بفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2024.ويتكرر اللقاء، للمرة الثالثة هذا الموسم، بين الفريقين بعدما التقيا معًا في دور المجموعات، إذ حسم باريس سان جيرمان، مباراة الجولة الأولى من المجموعات لصالحه، وتعادل الفريقان معًا بهدف لمثله في الجولة الأخيرة.وكان باريس سان جيرمان، قد حجز مقعده في نصف النهائي، بعدما قلب النتيجة على برشلونة، في مباراة درامية انتهت بفوز الفريق الباريسي بستة أهداف مقابل أربعة في مجموع مباراتي الذهاب والإياب. بينما وصل بوروسيا دورتموند، إلى نصف النهائي بعد التغلب على أتلتيكو مدريد بخمسة اهداف مقابل أربعة في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.وقرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، تعيين الحكم الإنجليزي أنتوني تايلور لإدارة المواجهة النارية بين فريقي باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند.وسبق للحكم الإنجليزي البالغ من العمر 45 عامًا أن أدارة 6 مباريات أوروبية لنادى باريس سان جيرمان، ولم يخسر بطل الدوري الفرنسي خلال هذه المواجهات.وحقق باريس سان جيرمان خلال هذه المواجهات خمس انتصارات أمام كل من: يوفنتوس (2-1)، ريال مدريد (3-0)، مباراتين ضد بوروسيا دورتموند (2-0 و1-2) وشاختار دونيتسك (2-0)، وتعادل مرة واحدة مع نادي برشلونة.  

 

سان جيرمان يحل ضيفًا ثقيلًا على دورتموند في قمة نارية بدوري أبطال أوروبا

ملاحظة: هذا الخبر سان جيرمان يحل ضيفًا ثقيلًا على دورتموند في قمة نارية بدوري أبطال أوروبا نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : سان جيرمان يحل ضيفًا ثقيلًا على دورتموند في قمة نارية بدوري أبطال أوروبا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر سان جيرمان يحل ضيفًا ثقيلًا على دورتموند في قمة نارية بدوري أبطال أوروبا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!