اخبار الرياضة

اليوت يوجه رسالة شكر لـ يورغن كلوب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اليوت يوجه رسالة شكر لـ يورغن كلوب  . والان الى التفاصيل.

أعرب هارفي إليوت، لاعب ليفربول، عن عميق شكره وامتنانه للمدرب يورجن كلوب، الذي يستعد لخوض آخر مباراة له مع النادي الإنجليزي في الجولة الـ38 من الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال المواجهة المقبلة التي ستجمع الريدز أمام مضيفه. نظيره ولفرهامبتون.

وأشاد إليوت في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الإنجليزي، بإنجازات مدربه الألماني يورجن كلوب، وتأثيره على الفريق، وتطوير اللاعبين تحت إشرافه. كما أعرب عن تصميمهم على تقديم أداء مميز في مباراتهم الأخيرة تحت قيادة كلوب، مؤكدا أنها ستكون مباراة عاطفية للغاية بالنسبة للجميع، وخاصة للمدرب.

  

اليوت يوجه رسالة شكر لـ يورغن كلوب

ملاحظة: هذا الخبر اليوت يوجه رسالة شكر لـ يورغن كلوب نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : اليوت يوجه رسالة شكر لـ يورغن كلوب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اليوت يوجه رسالة شكر لـ يورغن كلوب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!