اخبار عربية وعالمية

إيران عن طاقم السفينة الإ*سر*ائي*لية المحتجز: سنطلق سراح حملة هذه الجنسية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : إيران عن طاقم السفينة الإ*سر*ائي*لية المحتجز: سنطلق سراح حملة هذه الجنسية  . والان الى التفاصيل.

أكد السفير الإيراني لدى باكستان رضا أميري مقدم، أن بلاده ستطلق سراح أفراد طاقم السفينة MCS Aries المحتجزين في إيران والذين يحملون الجنسية الباكستانية، فور التحقق من جنسيتهم.

وقال مقدم، في تصريحات لقناة “جيو تي في”، اليوم الاثنين: “إذا كان هناك مواطن باكستاني على متن السفينة، فسنطلق سراحه بعد استكمال الإجراءات القانونية، مع مراعاة العلاقات الأخوية بين البلدين”.

وسبق أن نقلت قناة “جيو تي في” عن مصادر أن هناك مواطنين باكستانيين اثنين ضمن طاقم السفينة، مشيرة إلى أن الخارجية الباكستانية ناقشت مسألة تحريرها مع السلطات الإيرانية.

وفي سياق متصل، صرح المتحدث باسم الخارجية الإيرانية ناصر كنعاني، اليوم الاثنين، باحتجاز السفينة الإ*سر*ائي*لية “إم سي إس آريس” بسبب انتهاكها للقانون البحري.

يُشار إلى أن وحدات من الحرس الثوري الإيراني استولت على سفينة الشحن “MCS Aries” التي ترفع العلم البرتغالي في مياه مضيق هرمز.

المصدر: RT ووكالات

 

إيران عن طاقم السفينة الإ*سر*ائي*لية المحتجز: سنطلق سراح حملة هذه الجنسية

ملاحظة: هذا الخبر إيران عن طاقم السفينة الإ*سر*ائي*لية المحتجز: سنطلق سراح حملة هذه الجنسية نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!