اخبار الرياضة

إنجاز خاص ينتظر فينسيوس في كلاسيكو الأرض

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : إنجاز خاص ينتظر فينسيوس في كلاسيكو الأرض  . والان الى التفاصيل.

يتطلع البرازيلي فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد، إلى مواصلة تألقه في مباراتي الكلاسيكو الإسباني أمام برشلونة، بتحقيق إنجاز منتظر.

يستضيف ريال مدريد منافسه التقليدي برشلونة، مساء الأحد، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإسباني “الليغا”.

ويحتل الفريق الملكي المركز الأول في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 78 نقطة، بفارق 8 نقاط عن برشلونة الوصيف، قبل 7 جولات من النهاية.

وسبق لفينيسيوس أن سجل 6 أهداف وصنع 3 آخرين في 16 مباراة خاضها أمام برشلونة بمختلف المسابقات.

ويعتبر البارسا ثاني فريق يتلقى أكبر عدد من الأهداف من فينيسيوس خلال مسيرته، خلف فالنسيا الذي استقبل 8 أهداف في مرمى النجم البرازيلي البالغ عمره 23 عاما في 11 مباراة بمختلف البطولات.
إذا تمكن فينيسيوس من تسجيل هدفين على الأقل في الكلاسيكو القادم، فسيصبح برشلونة الخصم الذي يستقبل أكبر عدد من الأهداف، على قدم المساواة مع فالنسيا.

وشهد الكلاسيكو الأخير بين الفريقين، في نهائي كأس السوبر الإسباني، تألق فينيسيوس بشكل واضح، حيث سجل ثلاثية وقاد فريقه لتحقيق اللقب بنتيجة 4-1 على الأراضي السعودية.

وفي المجمل، سجل فينيسيوس 18 هدفا، بالإضافة إلى 10 تمريرات حاسمة، قدمها مع ريال مدريد خلال 31 مباراة في مختلف المسابقات خلال الموسم الحالي.

 

إنجاز خاص ينتظر فينسيوس في كلاسيكو الأرض

ملاحظة: هذا الخبر إنجاز خاص ينتظر فينسيوس في كلاسيكو الأرض نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : إنجاز خاص ينتظر فينسيوس في كلاسيكو الأرض

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر إنجاز خاص ينتظر فينسيوس في كلاسيكو الأرض . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!