اخبار الرياضة

كومباني: آمالنا كبيرة للبقاء ضمن البريمييرليغ

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كومباني: آمالنا كبيرة للبقاء ضمن البريمييرليغ  . والان الى التفاصيل.

أصر مدرب فريق بيرنلي الإنجليزي، البلجيكي فينسنت كومباني، على أنه لا تزال هناك فرص للبقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل الذهاب إلى مانشستر يونايتد.

وعلق كومباني على وضع فريقه: “كما قلت منذ البداية، فقط أعطونا فرصة واحدة للقتال من أجل شيء ما. هذا كل ما نحتاجه، ويبدو الأمر كذلك يوم السبت. إنها مباراة واحدة تمنحنا الفرصة وهذا يكفي لنا”. أنا لا أقوم بتحليل الوضع في المستقبل.” “أقوم بتحليل ما يتعين علينا القيام به في المباراة المقبلة، وأعلم أنه لا تزال لدينا فرصة للبقاء في الدوري الممتاز”.

  

كومباني: آمالنا كبيرة للبقاء ضمن البريمييرليغ

ملاحظة: هذا الخبر كومباني: آمالنا كبيرة للبقاء ضمن البريمييرليغ نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : كومباني: آمالنا كبيرة للبقاء ضمن البريمييرليغ

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كومباني: آمالنا كبيرة للبقاء ضمن البريمييرليغ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!