أخبار العراق

الإعلام الأمني: تأمين تفويج 28 ألفاً و957 حاجاً إلى الديار المقدسة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الإعلام الأمني: تأمين تفويج 28 ألفاً و957 حاجاً إلى الديار المقدسة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادأعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الخميس، (30 ايار 2024)، عن تأمين تفويج 28 ألفاً و957 حاجا عراقيا إلى الديار المقدسة.وذكر بيان للخلية، تلقته “بغداد اليوم”، ان “عدد تفويج الحجاج لغاية اليوم عن طريق الجو بلغ (13,549) حاجاً من مطارات، (بغداد والنجف الأشرف، والبصرة، وكركوك، وأربيل، والسليمانية)”.وأضاف ان “عدد التفويج البري بلغ (408, 15) حجاج ‏من مختلف محافظات العراق بما فيها كردستان، ترافقها خدمات متميزة غير مسبوقة وتوفير مدن للزائرين على طول الطريق البري وتسهيل تنقلهم بانسيابية عالية من المنافذ الحدودية ‏والمطارات”.

 

الإعلام الأمني: تأمين تفويج 28 ألفاً و957 حاجاً إلى الديار المقدسة

ملاحظة: هذا الخبر الإعلام الأمني: تأمين تفويج 28 ألفاً و957 حاجاً إلى الديار المقدسة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الإعلام الأمني: تأمين تفويج 28 ألفاً و957 حاجاً إلى الديار المقدسة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الإعلام الأمني: تأمين تفويج 28 ألفاً و957 حاجاً إلى الديار المقدسة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!