أخبار العراق

الإعلام الأمني: لا اعتداء على المساجد ولا يوجد استنفار

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الإعلام الأمني: لا اعتداء على المساجد ولا يوجد استنفار  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ نفت خلية الإعلام الأمني، يوم الخميس، وقوع هجوم على أي من مساجد البلاد.

وذكرت الخلية في بيان ورد لوكالة شفق نيوز: “من خلال المتابعة والتدقيق في كافة جوانب المسؤولية، نؤكد عدم وجود أي حالة اعتداء أو انتهاك على أي من مساجد البلاد، حيث تم الترويج لهذه القضية من قبل البعض”. “

وذكرت أن “القوات الأمنية تعمل بوطنية ومهنية عالية وهي دائما حاضرة وجاهزة لحماية جميع دور العبادة والمؤسسات الدينية كما كان يفعل شعبنا العراقي، حيث يقف على مسافة واحدة من جميع الأديان والطوائف والقوميات”. “.

كما نفى التصريح. وأضاف: “هناك أي استنفار للقوات الأمنية أثناء ممارستها لواجباتها الطبيعية، وندعو إلى الدقة في نقل المعلومات ومعرفة الأخبار من مصادرها الرسمية حصرا واعتماد المواقع الموثوقة”.

وأفادت وسائل الإعلام بوقوع هجوم على مساجد سنية في بغداد.

 

الإعلام الأمني: لا اعتداء على المساجد ولا يوجد استنفار

ملاحظة: هذا الخبر الإعلام الأمني: لا اعتداء على المساجد ولا يوجد استنفار نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الإعلام الأمني: لا اعتداء على المساجد ولا يوجد استنفار

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الإعلام الأمني: لا اعتداء على المساجد ولا يوجد استنفار . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#الإعلام #الأمني #لا #اعتداء #على #المساجد #ولا #يوجد #استنفار

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!