اخبار شعبنا المسيحي

إشادة إيطالية بالتعايش السلمي والحريات في إقليم كوردستان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : إشادة إيطالية بالتعايش السلمي والحريات في إقليم كوردستان  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- باس نيوز/

 

رئيس حكومة إقليم كوردستان يستقبل مدير الشرق الأوسط وآسيا لجمعية سانت إيجيديو

 

استقبل رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني، اليوم الأحد 17 أيلول (سبتمبر) 2023، البروفيسور ليوناردو جيالوريتي مدير قسم الشرق الأوسط وآسيا في جمعية سانت إيجيديو، وهي منظمة إنسانية مقرها روما في إيطاليا.

وخلال اللقاء، قدم البروفيسور ليوناردو جيالوريتي نبذة عن أعمال الجمعية ونشاطاتها، كما أشاد بالتعايش السلمي بين مختلف المكونات، وبالحرية الدينية، واستضافة مئات الآلاف من اللاجئين والنازحين في إقليم كوردستان.

وعبّر رئيس الحكومة عن تقدير إقليم كوردستان للجهود التي تبذلها الجمعية من خلال تنفيذ مشاريع وأعمال وأنشطة إنسانية، متمنياً لها التوفيق والنجاح.

 

إشادة إيطالية بالتعايش السلمي والحريات في إقليم كوردستان

ملاحظة: هذا الخبر إشادة إيطالية بالتعايش السلمي والحريات في إقليم كوردستان نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : إشادة إيطالية بالتعايش السلمي والحريات في إقليم كوردستان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر إشادة إيطالية بالتعايش السلمي والحريات في إقليم كوردستان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!