اخبار الرياضة

بسبب العنصرية.. الاتحاد الاسباني يعاقب خيتافي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بسبب العنصرية.. الاتحاد الاسباني يعاقب خيتافي  . والان الى التفاصيل.

أصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد الإسباني، اليوم الأربعاء، قرارًا بمعاقبة نادي خيتافي بإغلاق مدرجات ملعبه جزئيًا لمدة 3 مباريات في بطولة الدوري، بالإضافة إلى عقوبة الغرامة المالية 27 ألف يورو.

ويأتي ذلك بسبب الإهانات العنصرية والمعادية للأجانب التي وجهت للأرجنتيني ماركوس أكونيا، لاعب إشبيلية، خلال مباراة الفريقين الأسبوع الماضي.

ويجب على النادي وضع لافتة في المنطقة المغلقة من المدرجات تدين أعمال العن*ف والعنصرية وكراهية الأجانب والتعصب في كرة القدم، فضلا عن رسالة دعم للعب النظيف، بحسب ما ذكرته اللجنة التأديبية بالاتحاد الإسباني لكرة القدم. شرح.

واضطر الحكم إلى إيقاف المباراة لفترة قصيرة بعد توجيه الإهانات للاعب الأرجنتيني، فيما كشف المدرب كيكي سانشيز فلوريس عن تعرضه أيضا لمجموعة من الإهانات.

وجاءت هذه الأحداث بعد مباراة ودية بين البرازيل وإسبانيا، نظمت لمواجهة العنصرية، ردا على الإهانات التي تعرض لها أكثر من مرة الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور، مهاجم ريال مدريد.

 

بسبب العنصرية.. الاتحاد الاسباني يعاقب خيتافي

ملاحظة: هذا الخبر بسبب العنصرية.. الاتحاد الاسباني يعاقب خيتافي نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بسبب العنصرية.. الاتحاد الاسباني يعاقب خيتافي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بسبب العنصرية.. الاتحاد الاسباني يعاقب خيتافي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!