اخبار الرياضة

بوستيكوغلو لم يفقد امل المنافسة على المركز الرابع

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بوستيكوغلو لم يفقد امل المنافسة على المركز الرابع  . والان الى التفاصيل.

أكد أنجي بوستيكوجلو مدرب توتنهام، أنه لا يزال يسعى للوصول إلى المركز الرابع والتأهل لدوري أبطال أوروبا، رغم صعوبة المهمة.
ويستضيف توتنهام منافسه بيرنلي على أرضه، فيما يسعى فريق بوستيكوجلو لإنهاء سلسلة من أربع هزائم متتالية سلبت بريق موسم أول واعد تحت قيادة مدربه الأسترالي. ويتأخر توتنهام صاحب المركز الخامس بفارق سبع نقاط عن أستون فيلا صاحب المركز الرابع، لكن لديهم مباراة مؤجلة. وعندما سئل بوستيكوجلو عما إذا كان قد يئس من إنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى، قال في مؤتمر صحفي: «هذا مصطلح قاس. لن أستسلم مع فريقي». “أنا هنا للقتال كل يوم من أجل كل ما يمكنني الحصول عليه. هذه مسؤوليتي.”

  

بوستيكوغلو لم يفقد امل المنافسة على المركز الرابع

ملاحظة: هذا الخبر بوستيكوغلو لم يفقد امل المنافسة على المركز الرابع نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : بوستيكوغلو لم يفقد امل المنافسة على المركز الرابع

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بوستيكوغلو لم يفقد امل المنافسة على المركز الرابع . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!