اخبار طب وصحة

أطعمة ومشروبات تحسن من رائحة جسمك خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
أطعمة ومشروبات تحسن من رائحة جسمك خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-31 22:34:08 . والان الى التفاصيل.

رائحة جسمك هي عنوانك وعنوان نظافتك، ويجب عليك في كثير من الأحيان أن تهتم أكثر بالنظافة، وتحسين رائحة الجسم، وكذلك نظامك الغذائي الذي يتحكم بشكل كبير في طبيعة رائحة جسم كل منا، فالطعام يؤثر بشكل كبير على نمط الحياة وكل ما يتعلق به.

وبحسب تقرير منشور على موقع دورادراي، فإن هناك العديد من الممارسات اليومية وأنماط الحياة التي تؤثر بشكل كبير على طبيعة رائحة أجسامنا، خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة، يصبح إفراز العرق بكميات أكبر بكثير، بالإضافة إلى أن البكتيريا قد يتسبب في تغير الرائحة ويجعلها أسوأ.

وتابع التقرير أن هناك بعض الأطعمة والمشروبات الغنية بالمواد المغذية والمعادن والفيتامينات التي تخلق رائحة عرق كريهة، ومن أبرز هذه الأطعمة الزبادي الغني بالبروبيوتيك، تلك البكتيريا المفيدة التي تنشط في الجسم وتقاوم كل ما يعوقه. فهو سام وغير صحي، ويقلل من تراكم السموم، مما يعزز التمتع… يتمتع الإنسان برائحة طيبة ونظيفة للجسم.

يعتبر التفاح من أهم أنواع الفواكه التي تعزز صحة الجسم وتقاوم سمومه. كما أنه يعطر الفم وبالتالي يعطر الجسم لما له من خصائص عديدة توقف انتشار البكتيريا وتعمل على تنقية الجسم من سمومه.

كلما شربت المزيد من الماء، كلما ساعد ذلك على تعزيز رائحة العرق الطيبة وتقليل شدة رائحته. بالإضافة إلى ذلك، يساعد الماء بشكل كبير على تعزيز عملية الهضم وتحسين فكرة التخلص من السموم في أسرع وقت ممكن، وذلك من خلال تجنب أي مشاكل في الإخراج.

كما يعتبر الشاي الأخضر من أهم المشروبات البسيطة الدافئة على الريق التي تعمل على تحسين حالة الجسم وإنعاشه، وبالتالي إنعاشه والحفاظ على رائحته. يحتوي الشاي الأخضر على العديد من مضادات الأكسدة، مما يعزز قدرة الجسم على الوقاية من الالتهابات، وسرعة الشفاء، ومنع انتشار البكتيريا المسببة لرائحة العرق الكريهة. .

ملاحظة: هذا الخبر
أطعمة ومشروبات تحسن من رائحة جسمك خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
أطعمة ومشروبات تحسن من رائحة جسمك خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
أطعمة ومشروبات تحسن من رائحة جسمك خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار طب وصحة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!