أخبار العراق

العراق والبحرين يبحثان جدول أعمال القمة العربية المقبلة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : العراق والبحرين يبحثان جدول أعمال القمة العربية المقبلة والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-28 21:00:00 . والان الى التفاصيل.

بحث وزير الخارجية العراقي فؤاد حسين ونظيره البحريني عبد اللطيف بن راشد الزياني جدول أعمال القمة العربية المقبلة المقرر عقدها في المنامة.

وقالت وزارة الخارجية العراقية في بيان، إن “نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية فؤاد حسين استقبل، الأحد، وزير خارجية البحرين عبداللطيف بن راشد الزياني في بغداد”.

وجرى خلال اللقاء، بحسب البيان، “استعراض العلاقات الثنائية الأخوية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة”.

 

العراق والبحرين يبحثان جدول أعمال القمة العربية المقبلة

ملاحظة: هذا الخبر العراق والبحرين يبحثان جدول أعمال القمة العربية المقبلة نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: العراق والبحرين يبحثان جدول أعمال القمة العربية المقبلة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر العراق والبحرين يبحثان جدول أعمال القمة العربية المقبلة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!