أخبار العراق

في خطبة العيد.. زعيم تيار الحكمة يدعو لاجتماع مركزي لـ”مراجعة التجربة السياسية”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : في خطبة العيد.. زعيم تيار الحكمة يدعو لاجتماع مركزي لـ”مراجعة التجربة السياسية” والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-10 08:05:14 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز-سياسة

دعا رئيس تيار الحكمة الوطني السيد عمار الحكيم، اليوم الأربعاء، خلال خطبة صلاة عيد الفطر، إلى اجتماع مركزي للقيادات على مستوى رفيع لمراجعة التجربة السياسية في العراق.

وقال السيد الحكيم خلال خطبة صلاة عيد الفطر، والتي تابعتها السومرية نيوز، إن “التجربة السياسية مرت بمنعطفات خطيرة كادت أن تقضي على كل التضحيات والإنجازات لولا جهود الأسد”. حكمة المرجع الديني الأعلى وصدق القوى السياسية الوطنية في تقديم مصلحة الوطن العليا على أي اعتبار آخر”.

وأضاف، أن “البلاد تشهد استعادة الأمن بفضل جهود الحكومة، وعلى الجميع التكاتف والتعاون في الحفاظ على المنجز، مجتمعاً وحكومة ونخباً وقوى سياسية ومؤسسات وبرلماناً”.

وأضاف: “أدعو القادة الوطنيين إلى اجتماع مركزي رفيع المستوى على أساس الاستثمار في البيئة الإيجابية التي يعيشها البلد حاليا والاستفادة منها لمراجعة وتقييم التجربة السياسية في العراق والخروج بالنقاط الأساسية. “

واعتبر أن “الحفاظ على الاستقرار السياسي في المجالس المحلية مقدمة أساسية لحفظ الأمن وتسريع الخدمات نحو التنمية والازدهار في المحافظات”.

وأكد أن زيارة رئيس الوزراء إلى واشنطن مهمة ويجب أن تحظى بدعم وإجماع عراقي لتمكين الحكومة من تسهيل الحوار والتفاوض بشأن مستقبل العلاقات العراقية الأمريكية.

 

في خطبة العيد.. زعيم تيار الحكمة يدعو لاجتماع مركزي لـ”مراجعة التجربة السياسية”

ملاحظة: هذا الخبر في خطبة العيد.. زعيم تيار الحكمة يدعو لاجتماع مركزي لـ”مراجعة التجربة السياسية” نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: في خطبة العيد.. زعيم تيار الحكمة يدعو لاجتماع مركزي لـ”مراجعة التجربة السياسية”

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر في خطبة العيد.. زعيم تيار الحكمة يدعو لاجتماع مركزي لـ”مراجعة التجربة السياسية” . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!